آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من العميد طارق صالح على ما حدث امس في الحديدة.. ويزف بشرى للجميع !

أول تعليق من العميد طارق صالح على ما حدث امس في الحديدة.. ويزف بشرى للجميع !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2019    | منذ: 3 أشهر مضت

علق العميد طارق صالح على ما حدث امس في الحديدة من تشكيل كيان موحد لقوى المقاومة الوطنية تابعة للحكومة الشرعية في جبهة الساحل الغربي وتتبع غرفة عمليات موحدة في التحالف العربي حيث قال انه : إنجاز تاريخي تحقق اليوم في الساحل الغربي بتوحد قوى المقاومة في كيانٍ واحدٍ.

مضيفا ان كيان المقاومة الموحد يضع اليمن نصب عينيه كهدفٍ واحد ومصيرٍ واحد لا يشذ عنه إلا من ربطوا مصيرهم بمصير الأجنبي البعيد في فارس.

واختتم بالقول: أزف باسمي شخصياً وباسم شركائنا في النضال هذه البشارة- تشكيل قيادة مشتركة في الساحل الغربي- لكل الأحرار في أرجاء الوطن.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5647) قراءة

Total time: 0.1647