آخر الأخبار :
الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“ لافروف يكشف حقيقة طلب السعودية وساطة مع إيران بشأن الهجمات على المنشآت النفطية بالفيديو.. بوتين يسأل سلمان عن الخنجر على خصر حرس الشرف السعودي.. شاهد رده ! خبر صادم وخطير تنقله وزارة الصحة السعودية للشعب السعودي والمقيمين شاهد الهدايا التذكارية المتبادلة بين الملك سلمان والرئيس بوتين الذي فاجأة بهدية لم يتوقعها (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضربة موجعة تلقتها جماعة الحوثي في الضالع، بعد معارك ضارية وسقوط عشرات القتلى والجرحى

ضربة موجعة تلقتها جماعة الحوثي في الضالع، بعد معارك ضارية وسقوط عشرات القتلى والجرحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
حققت القوات المشتركة تقدماً كبيراً وحاسماً في جبهات شمال الضالع بعد معارك عنيفة وممتدة لأيام توجتها، اليوم الأربعاء، بتطويق المليشيات الحوثية والإطباق عليها في الفاخر الاستراتيجية شمال مديرية قعطبة.
 
وأكدت مصادر ميدانية استكمال تحرير كافة المواقع والتباب المطلة على سليم والفاخر بعد معارك ضارية الأربعاء 10 يوليو/تموز 2019.
 
وقالت المصادر إن القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية أطبقت على المليشيات الحوثية في سليم والفاخر ملحقة بها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد وفرت تاركة جثث قتلاها في الشعاب والتلال بالعشرات.
 
وتواصلت مواجهات عنيفة نهار الأربعاء في جبهة القفلة - الزبيريات بعد تحرير تبة القراميد وتبة الذرة والحبيل الرابط بين القفلة والزبيريات.
 
وغنمت المقاومة والقوات المشتركة أسلحة وذخائر وآليات في جبهات شمال الضالع، وتشتمل على معدلات وقطع كلاشينكوف وهاون وعربة bmb بجميع عتادها ومجموعة كبيرة من الذخائر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5303