آخر الأخبار :
الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“ لافروف يكشف حقيقة طلب السعودية وساطة مع إيران بشأن الهجمات على المنشآت النفطية بالفيديو.. بوتين يسأل سلمان عن الخنجر على خصر حرس الشرف السعودي.. شاهد رده ! خبر صادم وخطير تنقله وزارة الصحة السعودية للشعب السعودي والمقيمين شاهد الهدايا التذكارية المتبادلة بين الملك سلمان والرئيس بوتين الذي فاجأة بهدية لم يتوقعها (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن تفاصيل تشكيل القيادة المشتركة بالحديدة.. هل يقودها العميد طارق صالح؟

الكشف عن تفاصيل تشكيل القيادة المشتركة بالحديدة.. هل يقودها العميد طارق صالح؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
كشف المتحدث الرسمي باسم قوات تحرير الساحل الغربي في اليمن، وضاح الدبيش، تفاصيل تشكيل القيادة المشتركة لقوات الساحل الغربي في اليمن.
 
 ونقل موقع اخبار امارتي ،اليوم الأربعاء، عن الدبيش قوله إن القيادة المشتركة لقوات الساحل الغربي مشكلة من جميع أطياف القوات الموجودة على تلك الجبهة (قوات العمالقة والمقاومة التهامية والمقاومة الوطنية).
 
وأشار إلى أن ”هذا المجلس يضم أعضاء من جميع القوات المشتركة ولا يوجد له رئيس أو نائب أو أمين سر وما شابه ذلك، وهذا كله تحت إشراف التحالف العربي، وأن المجلس يضم نخبة من القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي“.
 
ونفى الدبيش صحة تقارير إعلامية روجت أن العميد طارق صالح قائد قوات المقاومة الوطنية تولى رئاسة المجلس، موضحًا أن ثمة أطرافًا تريد نشر الفتنة بين القوات الموجودة في جبهة الساحل الغربي.
 
وحول مهمة المجلس، قال الدبيش: ”المجلس مهمته رسم الخطط والتوجيه بإشراف ومتابعة من التحالف العربي، وهو بمثابة مجلس إداري متكامل“، مشيرًا إلى أن الإعلان عن تشكيله هو ”إعلان مبدئي.
 
 وأضاف أن قوات الساحل الغربي بصدد دراسة دمج الإدارات ودمج الإمداد اللوجيستي وإمدادات التسليح، كل ذلك بإشراف دولة الإمارات“ العربية المتحدة من خلال موقعها بالتحالف العربي.
 
وكانت قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي في اليمن أصدرت، مساء أمس الثلاثاء، بيانًا صحفيًا أكدت فيه تشكيل قيادة مشتركة تمثل كافة القوات المشاركة بالقتال ضد الحوثيين في جبهة الساحل الغربي وتشكيل غرفة عمليات مشتركة مرتبطة بقوات التحالف العربي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3165