آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية: توجيهات تقضي بإلغاء حفل الفنانة الأمريكية نيكي ميناج في جدة.. وأمير سعودي يعلق !

السعودية: توجيهات تقضي بإلغاء حفل الفنانة الأمريكية نيكي ميناج في جدة.. وأمير سعودي يعلق !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أصدرت توجيهات صباح أمس الثلاثاء بإلغاء الحفل الذي كان مقررًا أن تقيمه الفنانة نيكي ميناج ضمن إحدى الفعاليات العالمية الخاصة بموسم جدة ؛ كما تضمنت التوجيهات مراجعة المعايير التي على ضوئها كان سيتم استضافتها في ظل عدم ملاءمة ظهورها لطبيعة الحفلات الغنائية التي تستضيفها مدن المملكة العربية السعودية ، المحكومة بضوابط محددة ونظامية، لا يمكن تجاوزها بأي حال من الأحوال.
 
ومن جانب اخر قال صاحب السمو الامير سطام بن خالد آل سعود في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ” إلغاء أو إنسحاب ⁧‫#نيكي_ميناج‬⁩ خبر أسعد الكثير وهو درس يجب أن نتعلمه جيداً أن أمثالها الذين يدافعون عن المثلية والشذوذ يجب أن يكون غير مرحب بهم في وطننا ”
 
ووفقاً لحساب موسم جدة نفاد تذاكر حفل MTV في السعودية خلال أربعة ساعات فقط ، وتم أكثر من عشرون الف تذكرة تم بيعها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1687