آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الاتحاد المصري يكشف حقيقة اعتزال صلاح اللعب الدولي

الاتحاد المصري يكشف حقيقة اعتزال صلاح اللعب الدولي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2019    | منذ: 12 أشهر مضت
كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة اعتزال نجم منتخب الفراعنة وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، اللعب دوليا.
 
وقال إسماعيل في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "محمد صلاح، لم ولن يعتزل دوليا".
 
وتابع: "صلاح لم يعتذر يومًا عن منتخب بلاده، ولا يزال يحلم له ومعه بالأفضل".
 
وكانت أخبار تم تداولها في الأيام الأخيرة، تفيد بأن مهاجم المنتخب المصري قرر اعتزال اللعب الدولي عقب الخروج من منافسات بطولة أمم أفريقيا 2019، من دور الـ 16، بعد الخسارة بهدف دون رد أمام جنوب أفريقيا.
 
ولم يظهر محمد صلاح بمستوى جيد خلال كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها بلاده، وهو ما عرضه للهجوم من قبل الجماهير المصرية التي كانت تأمل في تتويج الفراعنة بالكأس.
 
يذكر أن محمد صلاح نجح في تسجيل هدفين بكأس الأمم الإفريقية، أمام الكونغو وأوغندا في دور المجموعات بينما فشل في هز شباك زيمبابوي وجنوب أفريقيا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0718