آخر الأخبار :
التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه!

ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
أخلت النيابة المصرية سبيل ممثل أمريكي وصديقته بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه لكل منهما، بعد القبض عليهما بتهمة ارتكاب فعل فاضح داخل الأهرام.
 
وأفادت التحقيقات بأن المتهم ممثل أمريكي يبلغ من العمر 40 عاما، كان يحضر وصديقته مهرجان جدة العالمي وقدما من السعودية إلى منطقة الأهرام مباشرة لالتقاط، صور إباحية.
 
وقال المتهم بحضور مترجم ومندوب من السفارة الأمريكية إنه ممثل كوميدي ولديه حساب يتابعه الملايين، ورغب في تصوير مؤخرته لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به لجمع "إعجابات" يتقاضى مقابلها مبالغ مالية.
 
ووجهت النيابة للمتهمين تهم ارتكاب فعل فاضح والقيام بأفعال من شأنها إهانة الآثار المصرية.
 
وتم إيداع الممثل وصديقته قسم شرطة الهرم عقب قرار النيابة إخلاء سبيلهما تمهيدا لترحيلهما خارج البلاد.
 
وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، أن أفراد الأمن بمنطقة آثار الهرم ألقوا القبض على أحد الزائرين الأجانب، وهو يقوم بإسدال بنطلونه، فيما تقوم سيدة بإلتقاط صور لمؤخرته بالهاتف المحمول الخاص به.
 
جدير بالذكر أنه في ديسمبر الماضي، نشر مصور دنماركي فيديو إباحي له على حسابه فى موقع "إنستغرام" مع صديقته، خلال تسللهما ليلا هربا من شرطة السياحة المصرية ليستلقيا عند الهرم الأكبر، ما أثار ضجة وجدلا كبيرين.
 
المصدر: وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2521