آخر الأخبار :
التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا

سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا

اخبار الساعة - سي إن إن   | بتاريخ : 15-07-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، كلمة ألقاها، سلمان الأنصاري، مؤسس لجنة شؤون العلاقات العامة السعودية الأمريكية أو ما يُعرف بـ"سابراك" في مؤتمر للمعارضة الإيرانية، مهاجما المرشد الأعلى بإيران والنظام في طهران.

وقال الأنصاري في المؤتمر الذي عقد يومي الجمعة والسبت: "إنني منذ أن تشرفت بالمشاركة في مؤتمر باريس العام الماضي، وما أعقبه من الكشف عن تورط نظام طهران في محاولة اغتيال المشاركين فيه، بل تفجير مقر انعقاده على مرأى ومسمع من العالم، وأنا على يقين تام بأن هذا النظام إنما هو في مراحل سقوطه الأخيرة، وجميعنا الآن يكاد يرى السيدة مريم رجوي وهي تحتفل وسط شعبها في طهران بالانتصار على ظلمه وقهره وطغيانه.."
 
وأضاف: "إنني أقول للطغاة في طهران وانا على يقين أنهم يستمعون إلينا الآن إن يومكم هذا ليس مثل أمسكم وستذوقون من نفس الكأس الذي سقيتموه لشعب إيران العظيم.."
 
 
وتابع الأنصاري: "صوت شعب إيران بكل أطيافه وأعراقه لا يمكن إسكاته، وهو الأكثر تضررًا من سياسات نظام الملالي، الذي دعم أكثر الجماعات إرهابًا بالمال والسلاح والمأوى، كالقاعدة وتنظيم الإخوان المسلمين المتطرف وحزب الله والحوثي والعشرات من الميليشيات المسلحة، وعشرات الآلاف من المرتزقة والخلايا النائمة في معظم دول العالم".
 
وعلق نشطاء على كلمة الأنصاري بأن "السعوديين إذا ضربوا أوجعوا"، وفيما يلي نستعرض لكم عددا من التعليقات المتداولة:
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2292