آخر الأخبار :
التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعز: مجهولون يختطفون فتاة ويتركون رسالة على باب المنزل (تفاصيل)..!

تعز: مجهولون يختطفون فتاة ويتركون رسالة على باب المنزل (تفاصيل)..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
شهدت مديرية شرعب السلام، أمس الاثنين، جريمة وسابقة خطيرة وغير مسبوقة، حيث أقدم مجهولون على اختطاف فتاة من منزلها.
 
وقالت المصادر، أن مسلحين مجهولين اختطفوا فتاة من أسرة الشيخ والقيادي المؤتمري أحمد سيف أحمد الشعبي، بعد أسبوع من استشهاده في مركز مديرية شرعب السلام شمال محافظة تعز".
 
وأوضحت المصادر، أن مسلحين مجهولين، اختطفوا ظهر أمس، ابنة شقيق الشيخ أحمد سيف أحمد الشعبي، الفتاة أزهار قاسم سيف أحمد الشعبي، ونهبوا سلاحاً وذخائر ومقتنيات أخرى من منزلهم في منطقة بني شعب مركز مديرية شرعب السلام".
 
وأشارت المصادر إلى أن الخاطفين المجهولين تركوا رسالة ترهيب على ورقة فوق باب المنزل مفادها (سنعيدها مقطعة في شوالة، ونقتلكم جميعاً)، في تهديد إرهابي خطير وغير مسبوق ينذر بدخول المديرية في فوضى وانفلات وثارات تغرق المنطقة بالدماء.
 
ولفتت المصادر إلى أن اختطاف الشابة أزهار قاسم سيف جريمة غير مسبوقة في مديرية شرعب السلام، ومن أقدم على هذه الجريمة الخطيرة يثبت تورطه في اغتيال عمها الشيخ أحمد سيف أحمد الشعبي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2276