آخر الأخبار :
التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سامسونج تسجل براءة إختراع (مميزة) لهاتف مميز بشاشة قابلة للسحب لوضع الجهاز اللوحي

سامسونج تسجل براءة إختراع (مميزة) لهاتف مميز بشاشة قابلة للسحب لوضع الجهاز اللوحي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

رصدت براءة إختراع جديدة لهاتف من العملاق الكوري سجلت في KIPO، حيث يأتي الهاتف بتصميم مميز بشاشة قابلة للسحب والتمديد من أحد جانبي الهاتف لوضع الجهاز اللوحي.

تستمر محاولات العملاق الكوري في تطوير الهواتف المميزة بشاشة قابلة للطي أو المتحولة من وضع الهاتف إلى جهاز لوحي، حيث كشفت التسريبات السابقة عن هاتف مميز بشاشة قابلة للتدوير يمكن تمديدها عبر إطار في جانبي الشاشة، ومن جديد سجلت سامسونج براءة إخترع لهاتف مميز بشاشة قابلة للسحب من أحد جانبي الهاتف.
 
وتعود ملفات براءة الإختراع إلى عام 2018، حيث سجلت سامسونج في KIPO تصميم لهاتف يدعم تمديد الشاشة بنسبة 50%، كما يتميز الهاتف بحجم 6 إنش بينما تدعم الشاشة التمديد إلى وضع الجهاز اللوحي بحجم شاشة 9 إنش.
 
ويظهر تصميم الهاتف في مخططات براءة الإختراع بشاشة محجوبة في إطار الهاتف، مع إنحناء في الإطار يدعم سحب الشاشة، أيضاً لا تظهر أي إنحناءات في الشاشة أو جزء منفصل عند تمديد الشاشة إلى وضع الجهاز اللوحي، إلا أن تفاصيل هذا التصميم في الشاشة غير واضحة حتى الآن.
 
من جانب أخر تأتي الشاشة الرئيسية للهاتف بثقب مزدوج للكاميرة الأمامية، وهو تصميم مختلف عما قدمت سامسونج في هاتف Galaxy Fold.
 
يذكر أن سامسونج تستعد لإطلاق هاتف Galaxy Fold القابل للطي قريباً إلى الأسواق بعد إنتهاء العملاق الكوري من إعادة التصميم، بينما تقدم هواوي هاتفها القابل للطي Mate X في الأسواق أيضاً خلال الفترة القادمة، لذا تستمر خطط عمالقة تصنيع الهاتف للمنافسة في سوق الهواتف القابلة للطي في النصف الثاني من 2019.

 

سامسونج تسجل براءة إختراع (مميزة) لهاتف مميز بشاشة قابلة للسحب لوضع الجهاز اللوحي

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2629