آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء

إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلن اليوم الأربعاء عن افتتاح قاعة " جود " للأفراح وجميع المناسبات بمنطقة مذبح بالعاصمة صنعاء .
وقال مالك القاعة الشيخ يحيى الفتيني إن القاعة ذو المساحة الواسعة  تتميز بجمال الديكور  وكذلك الأثاث والملاحق التابعة للقاعة وقربها من الخط الإسفلتي ، كما قال بأن إنشاء تلك القاعة جاء في ظل الطلب المتزايد من قبل المواطنين على ضرورة وجود قاعة في تلك المنطقة الكائنة جوار النائب العام ومدرسة القردعي بمنطقة مذبح بالعاصمة صنعاء .
إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء
ودعا الشيخ يحيى الفتيني المواطنين لزيارة القاعة كونها ستنال إعجابهم وتلبي رغباتهم في الحصول على مكان مشرف لجميع المناسبات .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1375