آخر الأخبار :
لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟ الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-07-2019    | منذ: 7 أشهر مضت

اندلعت اشتباكات عنيفة، السبت 20 يوليو 2019، بين مسلحي الحوثي ومسلحين قبليين من منطقة الغولة بمحافظة عمران ما أسفر عن سقوط عديد من القتلى والجرحى من الطرفين بينهم مشائخ.

وقالت مصادر محلية بعمران ان جماعة الحوثي اقدمت على تصفية الشيخ مجاهد قشيرة، وقامت بتفجير منزله والتنكيل بجثتة بطريقة لاتمد بالاسلام اي صلة، عقب اشتباكات ريدة التي سقط خلالها قتلى وجرحى من بينهم القيادي الحوثي المدعو "محمد الشتوي" المعين مدير جهاز الاستخبارات بعمران

وقالت مصادر محلية لـ"وكالة 2 ديسمبر" ان اشتباكات عنيفة تفجرت إثر حملة أمنية لمليشيا الحوثي بقيادة المدعو ابوماجد الجيش، كانت تستهدف القبض على عدد من أبناء منطقة الغولة.

وأضافت المصادر إن مسلحي قبائل الغولة حاصروا الحملة الأمنية الحوثية بعد وصولها المنطقة ، واندلعت إثر ذلك اشتباكات عنيفة اسفرت حتى الساعة عن مقتل 6 على الأقل من الطرفين واصابة آخرين بجراح.

وطبقا للمصادر فقد تمددت الاشتباكات إلى مدينة ريدة في عمران حيث تحصن أبناء القبائل فيها مع تواصل التعزيزات والمواجهات حتى الساعة وسط أنباء عن قيام الحوثيين بتفجير ونسف أحد المنازل بالمدينة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.327