آخر الأخبار :
التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-07-2019    | منذ: 1 أشهر مضت

اندلعت اشتباكات عنيفة، السبت 20 يوليو 2019، بين مسلحي الحوثي ومسلحين قبليين من منطقة الغولة بمحافظة عمران ما أسفر عن سقوط عديد من القتلى والجرحى من الطرفين بينهم مشائخ.

وقالت مصادر محلية بعمران ان جماعة الحوثي اقدمت على تصفية الشيخ مجاهد قشيرة، وقامت بتفجير منزله والتنكيل بجثتة بطريقة لاتمد بالاسلام اي صلة، عقب اشتباكات ريدة التي سقط خلالها قتلى وجرحى من بينهم القيادي الحوثي المدعو "محمد الشتوي" المعين مدير جهاز الاستخبارات بعمران

وقالت مصادر محلية لـ"وكالة 2 ديسمبر" ان اشتباكات عنيفة تفجرت إثر حملة أمنية لمليشيا الحوثي بقيادة المدعو ابوماجد الجيش، كانت تستهدف القبض على عدد من أبناء منطقة الغولة.

وأضافت المصادر إن مسلحي قبائل الغولة حاصروا الحملة الأمنية الحوثية بعد وصولها المنطقة ، واندلعت إثر ذلك اشتباكات عنيفة اسفرت حتى الساعة عن مقتل 6 على الأقل من الطرفين واصابة آخرين بجراح.

وطبقا للمصادر فقد تمددت الاشتباكات إلى مدينة ريدة في عمران حيث تحصن أبناء القبائل فيها مع تواصل التعزيزات والمواجهات حتى الساعة وسط أنباء عن قيام الحوثيين بتفجير ونسف أحد المنازل بالمدينة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1689