آخر الأخبار :
تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث) غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م في حادثة مؤلمة.. "غاز المدفأة" يقتل عائلة أردنية من 6 أفراد معجزة يابانية جديدة.. قطار "يطير" بسرعة 600 كيلومتر دهون الخصر من اكثر أنواع الدهون خطورة.. إليك نصائح لحرق دهون البطن

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

قصة وصيف بطولة «فورتنايت» الذي أصبح مليونيرا

قصة وصيف بطولة «فورتنايت» الذي أصبح مليونيرا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-07-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
مثل كل الأمهات، حاولت ليزا دالمان، منع ابنها من قضاء ساعات طويلة أمام الشاشة لممارسة ألعاب الفيديو، لكن محاولاتها التي باءت بالفشل"أدت إلى أن يصبح ابنها المراهق مليونيرا.
 
وخلال مشاركته في كأس العالم للعبة "فورتنايت"، أبهر الصبي الإنجليزي الصغير جايدن آشمان المتسابقين، وفاز بالمركز الثاني في البطولة، مع شريكه الهولندي، وفقا لصحيفة "ديلي ميل".
 
وتقاسم آشمان، البالغ من العمر 15 عاما، وزميله، جائزة المركز الثاني في البطولة التي أقيمت في نيويورك، والبالغة 2.25 مليون دولار، ليحصل كل منهما على قرابة 1.2 مليون دولار.
 
 وبالإضافة لجائزة المسابقة، وقع آشمان عقدا مع فريق "لازاروس"، أحد أقوى الفرق التي تتنافس بلعبة "فورتنايت" حول العالم، مقابل راتب يتجاوز 60 ألف دولار سنويا.
 
وقال آشمان: "أنا في الصف العاشر (..) من الأكيد أنني سأشتري منزلا، وبعض الأحذية من نوع "غوتشي". وقد أشتري سيارة جديدة لأمي أيضا".
 
واعترفت ليزا دالمان، والدة جايدن، أنها كانت على خطأ، لأنها حاولت ثنيه عن قضاء الساعات بلعب "فورتنايت"، مطالبة إياه بالالتفات لواجباته المدرسية.
 
وقالت دالمان: "بصراحة أنا كنت معارضة جدا لممارسته اللعبة. الأمر وصل بي لرمي جهاز "إكس بوكس" الخاص به في القمامة، كما أنني كسرت سماعات الأذنين".
 
وشارك في كأس العالم، الذي أقيم في استاد "آرثر آش" بنيويورك، 100 متسابق من 30 دولة حول العالم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.57