آخر الأخبار :
القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين عاجل: الاشتباكات تندلع مجدداً في شبوة بين قوتي الشرعية والانتقالي نجل الرئيس صالح يكتب عن ذكرى تأسيس حزب المؤتمر (النص) الفريق علي محسن الأحمر يكتب عن ذكرى تأسيس حزب المؤتمر مفاجأة في محاكمة الرئيس السوداني "عمر البشير": ماذا طلب الدفاع.. وكيف رد القاضي؟

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

وزارة الداخلية السعودية تكشف ان نظام أبشر يوفر 15 ملياراً للدولة

وزارة الداخلية السعودية تكشف ان نظام أبشر يوفر 15 ملياراً للدولة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-08-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
كشفت وحدة التحول الرقمي، أن تطبيق أبشر الذي يعد ضمن مبادرات وزارة الداخلية يوفر 15 مليار ريال سنوياً لخزينة الدولة. وأكدت الوحدة في تقريرها، الصادر أمس (السبت)، أنه يتم تنفيذ خدمات المستفيدين من المواطنين في 3 دقائق «180 ثانية» فقط لتنفيذ أي خدمة. وبحسب التقرير، بلغ عدد المشتركين في تطبيق أبشر في النصف الثاني من العام الحالي 12.5 مليون مشترك نفذ من خلالها 180 خدمة متاحة.
 
واستعرض التقرير آخر ما توصلت له المملكة من تقدم ملحوظ في إطار التحول الرقمي عبر تقرير إنجازات التحول الرقمي الوطني النصف السنوي لعام 2019، والذي تم العمل عليه بالتعاون مع شركاء التحول الرقمي والذين ساهموا في تحقيق أحدث المبادرات والإنجازات الرقمية بمختلف القطاعات. ووفقا للتقرير، فإن مبادرة فرجت، التي نفذت من أبشر، أسهمت في الإفراج عن 550 سجينا من 25 دولة، بمبلغ إجمالي تجاوز 32 مليون ريال سعودي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2255