آخر الأخبار :
تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث) غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م في حادثة مؤلمة.. "غاز المدفأة" يقتل عائلة أردنية من 6 أفراد معجزة يابانية جديدة.. قطار "يطير" بسرعة 600 كيلومتر دهون الخصر من اكثر أنواع الدهون خطورة.. إليك نصائح لحرق دهون البطن

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

وزارة الداخلية السعودية تكشف ان نظام أبشر يوفر 15 ملياراً للدولة

وزارة الداخلية السعودية تكشف ان نظام أبشر يوفر 15 ملياراً للدولة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
كشفت وحدة التحول الرقمي، أن تطبيق أبشر الذي يعد ضمن مبادرات وزارة الداخلية يوفر 15 مليار ريال سنوياً لخزينة الدولة. وأكدت الوحدة في تقريرها، الصادر أمس (السبت)، أنه يتم تنفيذ خدمات المستفيدين من المواطنين في 3 دقائق «180 ثانية» فقط لتنفيذ أي خدمة. وبحسب التقرير، بلغ عدد المشتركين في تطبيق أبشر في النصف الثاني من العام الحالي 12.5 مليون مشترك نفذ من خلالها 180 خدمة متاحة.
 
واستعرض التقرير آخر ما توصلت له المملكة من تقدم ملحوظ في إطار التحول الرقمي عبر تقرير إنجازات التحول الرقمي الوطني النصف السنوي لعام 2019، والذي تم العمل عليه بالتعاون مع شركاء التحول الرقمي والذين ساهموا في تحقيق أحدث المبادرات والإنجازات الرقمية بمختلف القطاعات. ووفقا للتقرير، فإن مبادرة فرجت، التي نفذت من أبشر، أسهمت في الإفراج عن 550 سجينا من 25 دولة، بمبلغ إجمالي تجاوز 32 مليون ريال سعودي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1739