آخر الأخبار :
هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين عاجل: الاشتباكات تندلع مجدداً في شبوة بين قوتي الشرعية والانتقالي نجل الرئيس صالح يكتب عن ذكرى تأسيس حزب المؤتمر (النص) الفريق علي محسن الأحمر يكتب عن ذكرى تأسيس حزب المؤتمر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

قرد يحاول اختطاف طفل سعودي في الباحة.. وهذا ما فعلته والدته !

قرد يحاول اختطاف طفل سعودي في الباحة.. وهذا ما فعلته والدته !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-08-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
سببت مجموعة من القرود بحالة هستيرية لأسرة وعدد من الموجودين في غابة رغدان، صباح اليوم، بعد أن هاجمت أحد الأطفال وكادت تخطفه من بين الحضور.
وخلال زيارة عدد من المواطنين لغابة رغدان، والاستمتاع بالأجواء الاستثنائية التي شملت الباحة، وتخللها الضباب صباح اليوم، تواجدت أعداد كبيرة من قرود "البابون"، مسببة الرعب والقلق لمرتاديها.
 
وفوجئ الحاضرون بمحاولة أحد ذكور القرود، سحب طفل يقل عمره عن 5 سنوات، من أمام ذويه، إلا أن صرخات الأم وعدد من الموجودين، أدى لهروب القرد وترك الطفل، دون وقوع إصابات.
وقال أحد شهود العيان لـ"سبق": "تفاجأت بصياح عالٍ لعدد من النساء، وعندما استطلعت الأمر شاهدت بعيني أحد القرود وهي تهاجم الطفل، وكادت أن تخطفه، فتدخلت وبرفقتي مجموعة من الشباب، وقمنا برميها بالحجارة حتى ابتعدت عن الطفل، والذي لم تصدق أمه الموقف وهي تبكي وتصرخ".
 
وناشد مرتادو الغابة أمانة الباحة بالتدخل العاجل؛ لوقف انتشار وتكاثر قرود البابون، وما تسببه من رعب ونقل للأمراض وتشويه للمنظر العام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1728