آخر الأخبار :
تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث) غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م في حادثة مؤلمة.. "غاز المدفأة" يقتل عائلة أردنية من 6 أفراد معجزة يابانية جديدة.. قطار "يطير" بسرعة 600 كيلومتر دهون الخصر من اكثر أنواع الدهون خطورة.. إليك نصائح لحرق دهون البطن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

قرد يحاول اختطاف طفل سعودي في الباحة.. وهذا ما فعلته والدته !

قرد يحاول اختطاف طفل سعودي في الباحة.. وهذا ما فعلته والدته !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
سببت مجموعة من القرود بحالة هستيرية لأسرة وعدد من الموجودين في غابة رغدان، صباح اليوم، بعد أن هاجمت أحد الأطفال وكادت تخطفه من بين الحضور.
وخلال زيارة عدد من المواطنين لغابة رغدان، والاستمتاع بالأجواء الاستثنائية التي شملت الباحة، وتخللها الضباب صباح اليوم، تواجدت أعداد كبيرة من قرود "البابون"، مسببة الرعب والقلق لمرتاديها.
 
وفوجئ الحاضرون بمحاولة أحد ذكور القرود، سحب طفل يقل عمره عن 5 سنوات، من أمام ذويه، إلا أن صرخات الأم وعدد من الموجودين، أدى لهروب القرد وترك الطفل، دون وقوع إصابات.
وقال أحد شهود العيان لـ"سبق": "تفاجأت بصياح عالٍ لعدد من النساء، وعندما استطلعت الأمر شاهدت بعيني أحد القرود وهي تهاجم الطفل، وكادت أن تخطفه، فتدخلت وبرفقتي مجموعة من الشباب، وقمنا برميها بالحجارة حتى ابتعدت عن الطفل، والذي لم تصدق أمه الموقف وهي تبكي وتصرخ".
 
وناشد مرتادو الغابة أمانة الباحة بالتدخل العاجل؛ لوقف انتشار وتكاثر قرود البابون، وما تسببه من رعب ونقل للأمراض وتشويه للمنظر العام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1674