آخر الأخبار :
تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث) غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م في حادثة مؤلمة.. "غاز المدفأة" يقتل عائلة أردنية من 6 أفراد معجزة يابانية جديدة.. قطار "يطير" بسرعة 600 كيلومتر دهون الخصر من اكثر أنواع الدهون خطورة.. إليك نصائح لحرق دهون البطن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الحكم على خادمة في السعودية انتقمت من مخدوميها بشكل مقزز

الحكم على خادمة في السعودية انتقمت من مخدوميها بشكل مقزز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أيدت محكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية بالسعودية، حكما يقضي بسجن عاملة منزلية "فلبينية الجنسية" عاما ونصف، وجلدها 300 مرة، لقاء وضع كميات من "البول"، في طعام وشراب مخدوميها.
 
وأشارت المعلومات، إلى أن الحكم القضائي شمل إبعاد العاملة المنزلية من المملكة، حال الانتهاء من محكوميتها، وعدم السماح لها بالدخول مرة أخرى إلى السعودية.
 
وفي تفاصيل الحادث، اشتبه أفراد الأسرة التي تعمل لديهم الخادمة برائحة غريبة بالطعام الذي تعده، فسألوها عن مصدر الرائحة، لكنها نفت قطعيا علمها بالأمر، وأثارت تلك الرائحة قلق أفراد الأسرة، حتى عثروا على علبة بداخلها سائل أصفر يشبه "البول" كانت تخفيه.
 
وبمواجهة الخادمة بهذا السائل، أقرت بأنه يحوي كميات من بولها، فتم تقديم بلاغ ضدها لدى مركز الشرطة وأحيلت القضية للنيابة العامة، وفي التحقيق اعترفت بأنها دأبت طوال عملها لديهم على وضع قطرات من بولها في الطعام والحساء والشاي، وذلك بسبب سوء المعاملة التي تتلقاها من الأسرة.
 
وبإحالة الحادثة للقضاء، صدر الحكم عليها بالسجن لمدة عام ونصف العام، وكذلك الجلد 300 مرة، وإبعادها من البلاد.
 
المصدر: سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2072