آخر الأخبار :
شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين عاجل: الاشتباكات تندلع مجدداً في شبوة بين قوتي الشرعية والانتقالي نجل الرئيس صالح يكتب عن ذكرى تأسيس حزب المؤتمر (النص) الفريق علي محسن الأحمر يكتب عن ذكرى تأسيس حزب المؤتمر مفاجأة في محاكمة الرئيس السوداني "عمر البشير": ماذا طلب الدفاع.. وكيف رد القاضي؟ صحفي جنوبي: «الأمور ستتغير في شبوة والمفاجأة قادمة» قيادي جنوبي يتوعد القوات الحكومية.. لن نترك الثأر لما حدث في عتق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو مفاجأة تحبس الأنفاس لقائد سيارة (يمني) على طريق الجبيل - الدمام

فيديو مفاجأة تحبس الأنفاس لقائد سيارة (يمني) على طريق الجبيل - الدمام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمركبة تسير بسرعة عالية جداً عكس "اتجاه السير" على طريق الجبيل - الدمام الجديد.
 
وبدت في الفيديو احدى المركبات تسير ليلاً في طريق سريع ليفاجأ قائدها بمركبة أخرى عاكسة اتجاه "السير" تعبر بسرعة عالية على مقربه منه، الأمر الذي أصابه بالفزع ما جعله يوقف السيارة جانباً ويحمد الله تعالى أن نجاه من التصادم وجهاً لوجه مع تلك المركبة.
 
وقال قائد المركبة وهو مقيم "يمني" في تغريده على حسابه بموقع تويتر: لطف الله وعنايته ودعوة الوالدين تنجياني من موت محقق على طريق الجبيل الدمام الجديد عاكس خط متهور بسرعة جنونية تلتقطه كاميرا السيارة بيننا أقل من 10 ثوان للتصادم وجهاً لوجه، اللهم لك الحمد كتب لي عمر جديد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2734