آخر الأخبار :
هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين عاجل: الاشتباكات تندلع مجدداً في شبوة بين قوتي الشرعية والانتقالي نجل الرئيس صالح يكتب عن ذكرى تأسيس حزب المؤتمر (النص) الفريق علي محسن الأحمر يكتب عن ذكرى تأسيس حزب المؤتمر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن بريك يعلن استعداده دعم حفتر في معركته ضد حكومة طرابلس.. والسبب!

بن بريك يعلن استعداده دعم حفتر في معركته ضد حكومة طرابلس.. والسبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت

أعلن نائب رئيس المجلس الانتقالي في الجنوب هاني بن بريك, اليوم, استعداده بمعاونة قوات حفتر في إسقاط حكومة طرابلس في ليبيا.

وقال "بن بريك" في تغريدة له بحب ما رصدها محرر اخبار الساعة إن حفتر يقوم بحسم زمام الأمور مع المليشيات الإرهابية -حسب وصفه- بتغريدة قال فيها "بإذن الله هذه الأيام الفضيلة المشير حفتر يحسم أمره مع المليشيات الإرهابية المدعومة من قطر وتركيا والمتسترة بالشرعية في العاصمة طرابلس".

وأعلن استعداده بدعم حفتر, معبرًا بقوله "مستعدين نعين أشقاءنا في ليبيا ونوفد لهم خبراتنا وتجربتنا مع نفس المليشيات المتسترة بالشرعية, المكان اختلف فقط والداعم واحد قطر وتركيا".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2138