آخر الأخبار :
تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث) غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م في حادثة مؤلمة.. "غاز المدفأة" يقتل عائلة أردنية من 6 أفراد معجزة يابانية جديدة.. قطار "يطير" بسرعة 600 كيلومتر دهون الخصر من اكثر أنواع الدهون خطورة.. إليك نصائح لحرق دهون البطن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن بريك يعلن استعداده دعم حفتر في معركته ضد حكومة طرابلس.. والسبب!

بن بريك يعلن استعداده دعم حفتر في معركته ضد حكومة طرابلس.. والسبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت

أعلن نائب رئيس المجلس الانتقالي في الجنوب هاني بن بريك, اليوم, استعداده بمعاونة قوات حفتر في إسقاط حكومة طرابلس في ليبيا.

وقال "بن بريك" في تغريدة له بحب ما رصدها محرر اخبار الساعة إن حفتر يقوم بحسم زمام الأمور مع المليشيات الإرهابية -حسب وصفه- بتغريدة قال فيها "بإذن الله هذه الأيام الفضيلة المشير حفتر يحسم أمره مع المليشيات الإرهابية المدعومة من قطر وتركيا والمتسترة بالشرعية في العاصمة طرابلس".

وأعلن استعداده بدعم حفتر, معبرًا بقوله "مستعدين نعين أشقاءنا في ليبيا ونوفد لهم خبراتنا وتجربتنا مع نفس المليشيات المتسترة بالشرعية, المكان اختلف فقط والداعم واحد قطر وتركيا".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.172