آخر الأخبار :
شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين عاجل: الاشتباكات تندلع مجدداً في شبوة بين قوتي الشرعية والانتقالي نجل الرئيس صالح يكتب عن ذكرى تأسيس حزب المؤتمر (النص) الفريق علي محسن الأحمر يكتب عن ذكرى تأسيس حزب المؤتمر مفاجأة في محاكمة الرئيس السوداني "عمر البشير": ماذا طلب الدفاع.. وكيف رد القاضي؟ صحفي جنوبي: «الأمور ستتغير في شبوة والمفاجأة قادمة» قيادي جنوبي يتوعد القوات الحكومية.. لن نترك الثأر لما حدث في عتق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الميسري يظهر مجددا من قلب الرياض ولكن مع هذه الشخصية!

الميسري يظهر مجددا من قلب الرياض ولكن مع هذه الشخصية!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت

تداول ناشطون في وسائل التواصل الاجتماعي ظهر اليوم الثلاثاء صورة جمعت نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية رئيس المؤتمر الشعبي العام الجنوبي احمد الميسري مع الاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري بعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض خلافا عن التكهنات بتواجده في مدينة جده .

وكانت معلومات جرى تداولها عن تواجد الوزير الميسري بجده مع قدوم وفد للانتقالي للمشاورات السياسية التي دعت لها المملكة العربية السعودية .

وعلمت عدن الغد ان هناك تحالفا جنوبيا واسعا يجري التشاور بشانه في مواجهة انفراد المجلس الانتقالي الجنوبي على السلطة في عدن بعد صراع دامي خلف قتلى وجرحى جنوبيين فضلا عن عمليات دهم لمنازل قيادات بالمقاومة الجنوبية ومعارضين سياسيين جنوبيين لخطوات الانتقالي المدعوم اماراتيا .

واظهرت فيديوهات عملية سلب ونهب لمنازل عدد كبير من قيادات الشرعية الجنوبيين بينهم احمد الميسري الذي غادر عدن بعد سقوطها على متن طائرة سعودية خاصة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1616