آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الميسري يظهر مجددا من قلب الرياض ولكن مع هذه الشخصية!

الميسري يظهر مجددا من قلب الرياض ولكن مع هذه الشخصية!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2019    | منذ: 3 أشهر مضت

تداول ناشطون في وسائل التواصل الاجتماعي ظهر اليوم الثلاثاء صورة جمعت نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية رئيس المؤتمر الشعبي العام الجنوبي احمد الميسري مع الاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري بعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض خلافا عن التكهنات بتواجده في مدينة جده .

وكانت معلومات جرى تداولها عن تواجد الوزير الميسري بجده مع قدوم وفد للانتقالي للمشاورات السياسية التي دعت لها المملكة العربية السعودية .

وعلمت عدن الغد ان هناك تحالفا جنوبيا واسعا يجري التشاور بشانه في مواجهة انفراد المجلس الانتقالي الجنوبي على السلطة في عدن بعد صراع دامي خلف قتلى وجرحى جنوبيين فضلا عن عمليات دهم لمنازل قيادات بالمقاومة الجنوبية ومعارضين سياسيين جنوبيين لخطوات الانتقالي المدعوم اماراتيا .

واظهرت فيديوهات عملية سلب ونهب لمنازل عدد كبير من قيادات الشرعية الجنوبيين بينهم احمد الميسري الذي غادر عدن بعد سقوطها على متن طائرة سعودية خاصة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1112