آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طارق صالح يلتقي أبناء موزع والوازعية وذباب ويصفهم بقبائل طوق الساحل الغربي.. وينبههم إلى شئ هام

طارق صالح يلتقي أبناء موزع والوازعية وذباب ويصفهم بقبائل طوق الساحل الغربي.. وينبههم إلى شئ هام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-08-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
قال العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية، عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي، اليوم الثلاثاء، أن أبناء مديريات موزع والوازعية وذباب هم "طوق الساحل الغربي وحماته"، مطالبا الجميع بالتعاون لحمايته من الإرهاب بما فيه الحوثي.
 
وفي لقائه بمدراء المديريات الثلاث وأعيانها ووجهائها اليوم الثلاثاء قال العميد طارق محمد عبدالله صالح إن معركتنا لاستعادة الجمهورية اليمنية وعاصمتها صنعاء، تتطلب جهود الجميع وتعاون الجميع، حاثاً على مراقبة أي تحركات لعيون وأدوات الحوثي في هذه المناطق واقتلاعها.
 
مضيفا يجب أن يُقطع دابر كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المناطق المحررة والتعاون مع الكهنوت الحوثي.
 
وخاطب الحاضرين بالقول: "نحن جنودكم وجيشكم فكونوا سندا لنا لا تتركوا أي أثر له بينكم".
 
وعن الصراعات الحزبية قال العميد طارق: "نحن في حرب والأحزاب عليها أن تترك صراعاتها إلى وقت الانتخابات بعد استعادة الدولة؛ أما الآن أتمنى أن تعملوا على مراقبة أي محاولات لإشعال فتن حزبية، ونتعاون على إخمادها".
 
وقال: "القوات المشتركة اليوم تنسق تنسيقا عاليا للحفاظ على أمن واستقرار المناطق المحررة ولتحرير ما تبقى، وبالمقابل هناك من يحاول خلق الفتن ونشر أخبار مضللة".
 
وناقش المجتمعون احتياجات المديريات، متمنين توفير متطلبات أساسية لاستعادة دور أجهزة الدولة في هذه المديريات.
 
وينفذ العميد طارق صالح زيارات عيدية الى عدد من مديريات الساحل الغربي.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3963