آخر الأخبار :
لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟ الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية

صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
قال الصحفي الجنوبي أنيس الشريك أن قوة أمنية حاولت ليلة أمس الأحد اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" بعدن لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية.
 
وكتب الشريك منشور على صفحته بموقع "فيسبوك قال فيه: "ندين مداهمة القوة الامنية لاطباء بلا حدود لمحاولة اعتقال "حسين العطاس" قائد كتيبة في اللواء الرابع حرس رئاسي التابع لمعسكر "مهران قباطي" ليلة امس "الاحد" وبسبب وضعه الصحي رفض الدكتور الروسي وحراسة المنظمة الاعتقال فتم اعتقال حراسة حسين العطاس كرهائن".
 
واضاف: "على الرغم من أن رئيس وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي قد أصدرت قرار العفو العام لكل من شارك في المواجهات الاخيرة".
 
واردف: "نعلن وبكل جد وصرامة رفضنا التام لحادثة الإعتقال التي تمت لشباب وللحراسة الخاصة ب" حسين العطاس" بمستشفى اطباء بلا حدود، كرهائن بدلا عن "حسين العطاس" الذي يمر بصحة حرجة".
 
واختتم الشريك قائلا: "ونطالب بسرعة الإفراج عن الرهائن المعتقلين الذي تم اعتقالهم دون حق".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1786