آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية

صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-08-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
قال الصحفي الجنوبي أنيس الشريك أن قوة أمنية حاولت ليلة أمس الأحد اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" بعدن لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية.
 
وكتب الشريك منشور على صفحته بموقع "فيسبوك قال فيه: "ندين مداهمة القوة الامنية لاطباء بلا حدود لمحاولة اعتقال "حسين العطاس" قائد كتيبة في اللواء الرابع حرس رئاسي التابع لمعسكر "مهران قباطي" ليلة امس "الاحد" وبسبب وضعه الصحي رفض الدكتور الروسي وحراسة المنظمة الاعتقال فتم اعتقال حراسة حسين العطاس كرهائن".
 
واضاف: "على الرغم من أن رئيس وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي قد أصدرت قرار العفو العام لكل من شارك في المواجهات الاخيرة".
 
واردف: "نعلن وبكل جد وصرامة رفضنا التام لحادثة الإعتقال التي تمت لشباب وللحراسة الخاصة ب" حسين العطاس" بمستشفى اطباء بلا حدود، كرهائن بدلا عن "حسين العطاس" الذي يمر بصحة حرجة".
 
واختتم الشريك قائلا: "ونطالب بسرعة الإفراج عن الرهائن المعتقلين الذي تم اعتقالهم دون حق".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.239