آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج

التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-08-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
علق المتحدث الرسمي باسم قيادة التحالف العربي (تحالف دعم الشرعية اليمنية) العقيد تركي المالكي على استهداف جماعة الحوثي لحقل الشيبة النفطي. وأكد المالكي أن التحقيقات لا تزال مستمرة في الحـادثة، وسيجري الإعلان عن نتائجها في الوقت المناسب.
 
وكان وزير الطاقة خالد الفالح قد أوضح أن الاستهداف الذي كان بطائرات مسيّرة قد أحدث أضراراً محدودة، ولم يتسبب في أي إصابات بشرية. وسيطرت فرق الاستجابة في شركة “أرامكو” على الحريق الذي حدث في أحد معامل الغاز، مؤكدة أن إمدادات النفط الخام لم تتأثر بالعمل الإرهابي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1524