آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

لقاء في ابين يجمع المحافظ والسيد وابومشعل ينهي الازمة في المحافظة (تفاصيل)

لقاء في ابين يجمع المحافظ والسيد وابومشعل ينهي الازمة في المحافظة (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-08-2019    | منذ: 11 أشهر مضت

عقد مساء اليوم الثلاثاء في محافظة ابين اجتماعا هاما في منزل محافظ المحافظة اللواء الركن ابوبكر حسين ومدير عام أمن ابين العميد ابو مشعل الكازمي وقائد قوات الحزام الامني والتدخل السريع بابين العميد عبداللطيف السيد وعددا من القيادات الامنية والعسكرية.

وناقش اللقاء الازمة التي تعصف بالمحافظة وضرورة وقف اﻻقتتال الحاصل في عاصمة المحافظة .

ونص الاجتماع على بأن يبقى العميد ابو مشعل الكازمي في منصبه ويضاف اليه قائد القوات الخاصة بدلأ عن قائدها العقيد محمد العوبان .

كما يعود العميد يوسف العاقل قائد للشرطة العسكرية ويعاد له جميع عدته وعتاده .

واتفق المجتمعون على العمل سويآ لما فيه خدمه أمن وامان واستقرار المحافظة وابنائها.

وأشار مصدر للصحيفة ان قيادة التحالف العربي في العاصمة عدن دعت محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين والعميد ابومشعل الكازمي والعميد عبداللطيف السيد الى لقاء في مقر التحالف بعدن صباح يوم غدا الاربعاء وقد وافق الجميع على الحضور ومن المنتظر ان يعقد غدا بحضور عدد من قيادات التحالف العربي

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1078