أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص)

اصدرت القوات المشتركة في الساحل الغربي  بيانا هاما اليوم الجمعة، بشأن الإمارات.
 
حيث أشادت قيادة القوات المشتركة في بيانها بالدور الكبير لدولة الامارات العربية  المتحدة والمملكة العربية السعودية في مواجهة المشروع الايراني المتمثل بمليشيات الحوثي .
 
وأكدت القيادة  في بيانها  ان ما قدمته دولة الامارات  من تضحيات جسمية ومواقف بطولية امتزج خلالها الدم الاماراتي  بالدم اليمني  في سهول وجبال  اليمن محل اكبار  للشعب اليمني قاطبة .
 
وفيما يلي نص البيان: 
 
أشادت قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي لليمن بالدور الريادي والمحوري الذي لعبته وتلعبه دولة الامارات العربية المتحدة في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لمواجهة التمدد الإيراني في المنطقة المتمثل في مليشيا الحوثي الارهابية.
 
وأكدت قيادة القوات المشتركة بأن التضحيات الجسيمة التي اجترحتها دولة الامارات العربية المتحدة قيادة وشعباً ستظل محل اكبار الشعب اليمني قاطبة حيث امتزج الدم الاماراتي بالدم اليمني في سهول وجبال يمننا الغالي في معركة الدفاع عن الأمن القومي العربي ضد التمدد الإيراني الذي يستهدف أمن واستقرار المنطقة وسلمها الاجتماعي والسيطرة على الممرات المائية العربية.
 
وجددت قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي باليمن التأكيد على أن ماتتعرض له دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة من حملة مغرضة تهدف الى تشويه دور دول التحالف العربي كاملة بقيادة المملكة العربية السعودية لايعبر عن موقف الشعب اليمني وقواه الوطنية الواقفة في متاريس الدفاع عن النظام الجمهوري واستعادة مؤسسات الدولة المختطفة من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية.
 
إن الشعب اليمني سيسجل في انصع صفحات تاريخه الموقف القومي والاخوي المشرف الذي انتهجته دولة الامارات العربية المتحدة وستظل الأجيال اليمنية المتعاقبة محتفظة بهذا الجميل الذي لاينكره إلا جاحد.
 
داعين كل القوى السياسية في الساحة الوطنية اليمنية إلى تحكيم العقل وتغليب مصالح الشعب اليمني على المصالح الحزبية الضيقة وعدم التفريط بالشركاء الحقيقيين الذين لم يتخلوا عن اليمن في اشد مراحل محنته ولبوا نداء الشعب اليمني وسخروا كل امكانياتهم من أجل القضاء على الانقلاب الكهنوتي الحوثي المدعوم ايرانياً.
 
وتؤكد قيادة القوات المشتركة بأن افتعال الازمات في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ شعبنا مع الشركاء في التحالف العربي لايخدم سوى المخطط الإيراني التدميري المتمثل في مليشيات الحوثي الإرهابية.
 
صادر عن قيادة قوات المقاومة المشتركة في الساحل الغربي
 
 
 
الجمعة 23 أغسطس 2019

Total time: 0.0522