آخر الأخبار :
لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟ الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
قالت مصادر  أن قوة عسكرية كبيرة تتبع قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد "طارق عفاش" سيطرت على أهم معسكرات الساحل الغربي باليمن.
 
وقالت المصادر أن قوات حراس الجمهورية قامت بالدخول والتمركز في معسكر "خالد بن الوليد" بالساحل الغربي لليمن.
 
وأضافت المصادر أن قوات حراس الجمهورية حشدت باتجاه معسكر خالد بن الوليد ودخلت بعض ثكناته قبل أن تستولي عليه كاملا بعد خروج قوة من ألوية العمالقة كانت في المعسكر منذ تحريره من الحوثيين.
 
وأشارت إلى أن المعسكر يتبع اللواء الثاني عمالقة بقيادة القائد السلفي حمدي شكري حيث يعتبر مؤخرة للواء ومركز تموين منذ تحريره في العام 2017 من الحوثيين.
 
ويعتبر معسكر خالد بن الوليد أهم القواعد العسكرية في الساحل الغربي
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3152