آخر الأخبار :
الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المعادلة تنقلب.. العمالقة تتحرك من الساحل الغربي باتجاه عدن وأبين (صور + فيديو)

المعادلة تنقلب.. العمالقة تتحرك من الساحل الغربي باتجاه عدن وأبين (صور + فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت

نشر موقع ألوية العمالقة خبراً عن "مواصلة وحدات من ألوية العمالقة الجنوبية بالزحف نحو العاصمة عدن، لتعزيز القوات الجنوبية في تأمين العاصمة عدن ومحاربة عناصر الاخوان الارهابية في محافظة أبين" بحسب ما جاء بالموقع.

وقالت إن الوحدات من الوية العمالقة الجنوبية واللواء الثالث دعم واسناد وألوية المشاه.

وقالت إن "قوات العمالقة واللواء الثالث دعم واسناد والوية المشاه كان قد شارك في عملية تأمين محافظة لحج والعاصمة عدن من الخلايا الارهابية".

وكانت قد "وصلت الى العاصمة عدن في وقت متأخر من ليل أمس قوة من اللواء الثالث دعم وإسناد قادمة من جبهة الساحل الغربي بينما شاركت قوات من العمالقة كانت قد نزلت الى عدن في وقت سابق في عملية تامين محافظة لحج وعدن كما قامت قوات اخرى بمساندة القوات المسلحة الجنوبية في عملية التصدي لمليشيات الاخوان التي تزحف من مارب وتم تطهير مدينة زنجبار وجعار في محافظة ابين" بحسب ما جاء في الموقع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8069) قراءة

Total time: 0.1602