آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المعادلة تنقلب.. العمالقة تتحرك من الساحل الغربي باتجاه عدن وأبين (صور + فيديو)

المعادلة تنقلب.. العمالقة تتحرك من الساحل الغربي باتجاه عدن وأبين (صور + فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2019    | منذ: 6 أشهر مضت

نشر موقع ألوية العمالقة خبراً عن "مواصلة وحدات من ألوية العمالقة الجنوبية بالزحف نحو العاصمة عدن، لتعزيز القوات الجنوبية في تأمين العاصمة عدن ومحاربة عناصر الاخوان الارهابية في محافظة أبين" بحسب ما جاء بالموقع.

وقالت إن الوحدات من الوية العمالقة الجنوبية واللواء الثالث دعم واسناد وألوية المشاه.

وقالت إن "قوات العمالقة واللواء الثالث دعم واسناد والوية المشاه كان قد شارك في عملية تأمين محافظة لحج والعاصمة عدن من الخلايا الارهابية".

وكانت قد "وصلت الى العاصمة عدن في وقت متأخر من ليل أمس قوة من اللواء الثالث دعم وإسناد قادمة من جبهة الساحل الغربي بينما شاركت قوات من العمالقة كانت قد نزلت الى عدن في وقت سابق في عملية تامين محافظة لحج وعدن كما قامت قوات اخرى بمساندة القوات المسلحة الجنوبية في عملية التصدي لمليشيات الاخوان التي تزحف من مارب وتم تطهير مدينة زنجبار وجعار في محافظة ابين" بحسب ما جاء في الموقع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8606) قراءة

Total time: 0.1602