آخر الأخبار :
"الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو مؤلم لتعرض قوات الشرعية لكمائن غادرة اثناء انسحابها إلى محافظة شبوة

فيديو مؤلم لتعرض قوات الشرعية لكمائن غادرة اثناء انسحابها إلى محافظة شبوة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
قالت القوات الجنوبية إنها نصبت اكثر من 12 كمين خلال اليومين الماضيين اسفرت عن مقتل 67 جندياً من قوات الشرعية، والتي كانت تنسحب من لودر باتجاه محافظة شبوة.
 
وقالت إن الكمائن نصبت في عدة مناطق في المحفد، الواقعة على الخط العام، حيث كانت اكثر هذه الكمائن في منطقة الجرة ومنطقة ضيقة ومنطقة طاليل.
 
ونشرت حسابات جنوبية فيديو مؤلم يظهر لحظة تعرض تلك القوات للكمائين على الخط العام في المحفد، أثناء انسحابها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6124) قراءة

Total time: 0.1641