آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اغتيال شيخ قبلي موالي للحوثيين وسط صنعاء

اغتيال شيخ قبلي موالي للحوثيين وسط صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-09-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
أقدم مسلحون مجهولون اليوم الأحد في العاصمة صنعاء على اغتيال شيخ قبلي من محافظة عمران من الموالين للحوثيين.
 
وقالت مصادر مقربة من الشيخ لـ"الموقع بوست" إن مسلحين مجهولين كانوا يستقلون دراجة نارية أقدموا على اغتيال الشيخ أحمد الشعملي أحد مشايخ سفيان أثناء تناوله طعام الغداء بأحد المطاعم أمام ملعب الثورة بحي التلفزيون شمال صنعاء.
 
وأضافت المصادر أن الشعملي يعتبر من القيادات القبلية الحوثية في مديرية حرف سفيان لا يقل تأثيرا عن الشيخ الشتوي الذي قتل في مدينة ريدة على يد مجاهد قشيرة، وكان قد خسر اثنين من أولاده في معارك الحوثيين ضد القوات الحكومية كما أنه يصنف على جناح أبو علي الحاكم في الجماعة.
 
وتابعت أن أبناء قبيلته (العوامر) توافدوا إلى مسرح الجريمة واستطاعوا تحديد صورة القتلة من خلال كاميرات المراقبة لأحد المحالات التجارية القريبة من المطعم.
 
ورجحت المصادر المقربة من الشعملي أن عملية الاغتيال ليست عفوية وأنه مخطط لها ضمن تصفية الشخصيات المؤثرة لاسيما من قبيلة بكيل وخصوصا حرف سفيان.
 
وحملت  المصادر الحوثيين كامل المسؤولية في القبض على الجناة، محذرين من التلاعب بالقضية مثل سابقاتها كقضية الشيخ السكني وغيرها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1216