آخر الأخبار :
السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه ! مقتل 3 من قيادات الحوثي في ظروف غامضة (تفاصيل) الوزير الجبواني يتحدث عن تصرفات للانتقالي ويطالب السعودية بتحديد خياراتها قبل ان تغرق في عدن خطأ قاتل يستبب بمقتل طفلة وإصابة بقية الأسرة الأرصاد يحذر من اقتراب منخفض جوي عنيف من سقطرى وتوقعات بوصوله خلال ساعات فقط ضبط إمرأة تقوم بأغرب وسيلة للتسول في الشيخ عثمان بعدن (صورة) الكشف عن تورط قيادي اخواني في عملية اغتيال قائد اللواء 35 مدرع بتعز (الاسم) نقابة الصحفيين تعلق على محاكمة الحوثي لعشرة صحفيين في صنعاء مقتل قيادي حوثي بارز في صعدة (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إيران تعترف بانفجار قمرها الصناعي خلال عملية إطلاقه

إيران تعترف بانفجار قمرها الصناعي  خلال عملية إطلاقه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أقرت إيران للمرة الأولى بالانفجار الذي وقع خلال عملية إطلاق قمر صناعي بسبب  إلى عطل تقني، حسبما أفادت قناة "العربية" في نبأ عاجل.
 
وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الجمعة الماضية، إنه "لا علاقة" لبلاده في انفجار وقع لصاروخ إيراني لدى إطلاقه من مركز فضاء إيراني، الخميس.
 
وانفجر صاروخ إيراني يحمل اسم "سفير 1"، الخميس، على منصة الإطلاق في مركز الإمام الخميني الفضائي في شمال إيران قبل إطلاقه، وذلك بسبب بعض المشكلات الفنية، وفق ما ذكر مسؤول إيراني لرويترز.
 
وذكر ترامب، في تغريدة على "تويتر"، مرفقة بصورة عن قرب لموقع الإطلاق بعد التفجير، أن "الولايات المتحدة ليس لها يد في فشل إطلاق صاروخ إيراني يحمل قمرا صناعيا".
 
وأضاف الرئيس الأمريكي: "أتمنى لطهران حظا موفقا لمعرفة ملابسات ما حدث".
 
وكانت صور للأقمار الصناعية أظهرت، الخميس الماضي، بقايا انفجار صاروخ في مركز فضاء إيراني، كان سيطلق قمر صناعي انتقدته الولايات المتحدة.
 
ووفقا لما نقلته شبكة "سي إن إن" عن مسؤولين أمريكيين، فيبدو أن الانفجار وقع خلال إمداد الصاروخ بالوقود، استعدادا لإطلاقه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1747