آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كبير في السين ينضم إلى حراس الجمهورية في جبهة الساحل الغربي لقتال الحوثيين (فيديو)

كبير في السين ينضم إلى حراس الجمهورية في جبهة الساحل الغربي لقتال الحوثيين (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
انضم أحد مناضلي الثورة اليمنية وحصار السبعين يوماً إلى قوات المقاومة المشتركة حراس الجمهورية المرابطة في الساحل الغربي لليمن، مطالبا الالتحاق بجبهات القتال ضد جماعة الحوثي في الحديدة.
 
وقال الجندي السبعيني القادم من مناطق شمال الشمال إن الشعب اليمني بالكاد تخلص من الحكم الإمامي حتى جاءنا "إمام ثاني" في إشارة إلى زعيم جماعة الحوثية، الذراع الإيراني في اليمن، عبد الملك الحوثي.
 
ووصف الحوثي بالبغيض والإيراني عبر فيديو نشره في تغريدة على تويتر ناطق المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي العميد صادق دويد.
 
وأضاف السبعيني المنضم حديثا في إطار توافد مقاتلين على "حراس الجمهورية" انه جاء إلى الساحل الغربي تلبية لنداء الواجب الوطني الجمهوري بقيادة العميد طارق صالح.
 
وأفاد أنه شارك في قتال الإماميين في حصار السبعين يوما أواخر ستينيات القرن الماضي إبان محاولة إجهاض الثورة الجمهورية في 26 سبتمبر 1962 إضافة إلى قتاله في صفوف الدولة خلال تمرد الحوثي ست مرات قبل انقلاب مليشياته واستيلائها على السلطة بصنعاء في سبتمبر 2014.
 
ودعا اليمنيين إلى الالتحاق للقتال ضد المليشيا الحوثية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1675