آخر الأخبار :
المملكة تعلن عن تسجيل 92 اصابة جديدة بكورونا (تفاصيل) القنصل اليمني بجدة يوجه دعوة هامة لليمنيين المقيمين بالمملكة بعد معارك عنيفة منذ الصباح.. فيديو من معسكر كوفل بمأرب يكشف الطرف المسيطر، ومحاصرة كتيبة بالكامل السيول والأمطار تتسبب بوفاة 5 أشخاص في اليمن في أكبر حصيلة يومية.. إيطاليا تسجل 969 وفاة جديدة بكورونا امريكا: 1246 وفاة بكورونا وعدد الإصابات 85356 فرنسا تعلن تسجيل نحو 300 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة بيان للاتحاد الاوروبي بشأن اليمن تحرك ‏سفينة البعثة الاممية باتجاه المخا لنقل ضباط الارتباط الحكوميين بعد احتجازها لايام السفير السعودي باليمن يتحدث عن حروب الحوثيين وسبب تدخل السعودية

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد عدن.. حضرموت تمنع موطني المحافظات الشمالية من دخول المكلا

بعد عدن.. حضرموت تمنع موطني المحافظات الشمالية من دخول المكلا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-09-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
اشتكى مواطنون من أبناء المحافظات الشمالية،اليوم الإثنين، منعهم من دخول مدينة المكلا مركز محافظة حضرموت (شرقي اليمن).
 
وقال مواطنون لـ"المصدر أونلاين" إن نقطة عسكرية بمدخل المكلا في منطقة "رأس حويرة" منعت المواطنين المنتمين للمحافظات الشمالية من دخول المدينة بمن فيهم مرضى.
 
ولم تعرف حتى اللحظة أسباب منع أبناء المحافظات الشمالية من دخول مدينة المكلا، غير أنها تزامنت مع التمرد المسلح الذي نفذه المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً بعدن.
 
وتسيطر على ساحل حضرموت قوات توالي الإمارات تم دمجها مؤخراً ضمن قوات المنطقة العسكرية الثانية التابعة للحكومة الشرعية والتي يقودها محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني.
 
وغادرت قيادة القوات الإماراتية التي كانت في منطقة بلحاف بمحافظة شبوة إلى ساحل حضرموت بعد سيطرة قوات الجيش على محافظة شبوة الأسبوع الماضي في حين يتواجد ضباط إماراتيون بالمكلا منذ طرد تنظيم القاعدة منها في العام 2016م.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1654