آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

هواوي تطلق هاتفاً ذكياً جديداً يخلو من خدمات أو برامج غوغل

هواوي تطلق هاتفاً ذكياً جديداً يخلو من خدمات أو برامج غوغل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-09-2019    | منذ: 6 أشهر مضت

أعلنت شركة هواوي الصينية عن هاتفها الجديد الذي سيعرض للبيع قريباً.. ولكنه لأول مرة، لن يتضمن أي من تطبيقات شركة غوغل، مثل غوغل مابس، وجيميل، ويوتيوب. 

وستطلق الشركة الصينية أحدث هاتف ذكي لها، هاتف "Mate 30" في ميونيخ، ألمانيا، في وقت لاحق من هذا الشهر، حيث سيكون أول سلسلة هواتف ذكية من شركة هواوي تصل إلى السوق منذ أن وضعت الولايات المتحدة الأمريكية الشركة الصينية على القائمة السوداء، ما أدى إلى الحد من وصولها إلى تطبيقات وخدمات شركة غوغل في منتجاتها الجديدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1762