آخر الأخبار :
تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟ صورة تكشف سبب وفاة الرئيس المصري السابق حسني مبارك رسالة من العكيمي إلى العميد طارق صالح (وهذا ما جاء فيها ! ) اشتباكات بالرصاص بين مغترب يمني في امريكا ومسلحين هاجموا محله ووقوع اصابات (فيديو)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد بالفيديو.. مضاربة عنيفة بين مراجعين وحراس الأمن داخل أحد مستشفيات «جازان»

شاهد بالفيديو.. مضاربة عنيفة بين مراجعين وحراس الأمن داخل أحد مستشفيات «جازان»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-09-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
ظهر مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي اندلاع مضاربة عنيفة داخل إحدى مستشفيات منطقة جازان، بين المراجعين وعدد من حراس الأمن الصناعي.
 
وعلقت “صحة جازان” على الواقعة بقولها: “إن الزائرَين حاولا الدخول إلى قسم عناية القلب خارج الأوقات المخصصة للزيارة، وعند محاولة منعهما من قبل حارس الأمن قاما بالاعتداء اللفظي والجسدي عليه، ولاذا بالفرار”.
 
وأضافت أنه تم تحرير محضر بالواقعة والرفع للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الاعتداء على حارس الأمن.
 
وأهابت صحة جازان بالمرضى والمراجعين اتباع الطرق النظامية في حال وجود شكوى أو ملاحظة على إحدى المنشآت أو منسوبيها، عن طريق الرقم الموحد للبلاغات والملاحظات والاستشارات 937، مشيرة إلى أنه يتم التعامل مع الشكاوي والملاحظات.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2016