آخر الأخبار :
"الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الميسري: لا حوار مع الانتقالي وإذا كان لا بد من حوار فسيكون مع الأشقاء في الإمارات، وعدن سندخلها بالسلم او بالحرب(فيديو)

الميسري: لا حوار مع الانتقالي وإذا كان لا بد من حوار فسيكون مع الأشقاء في الإمارات، وعدن سندخلها بالسلم او بالحرب(فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-09-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
قال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري ان اي حوار سياسي يجب ان يتم مع دولة الامارات العربية المتحدة وليس مع المجلس الانتقالي.
 
وقال الميسري ان الإمارات هي الطرف الاساسي في النزاع الحاصل في عدن متهما قيادات  الانتقالي  بانهم مجرد ادوات. 
 
الميسري اكد ان الدولة ستواصل جهدها لبسط سيطرتها على عدن وكافة المحافظات الاخرى.
 
وقال الميسري ان معركة عدن الاخيرة اثبتت ضعف قوة قوات الانتقالي.
 
مضيفا: سنعود إلى عدن بالحرب أو بالسلم ولن نتركها لمشروع التفتيت.
 
وأكد الميسري في رسالة صوتية أن الدولة لن تترك المحافظات الجنوبية، لمشاريع ماسماها "القرية" ـ مؤكداً سير حكومته في تثبيت سلطات الدولة في المحافظات المحررة والانطلاق لاستكمال تحرير المحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.165