آخر الأخبار :
تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟ صورة تكشف سبب وفاة الرئيس المصري السابق حسني مبارك رسالة من العكيمي إلى العميد طارق صالح (وهذا ما جاء فيها ! ) اشتباكات بالرصاص بين مغترب يمني في امريكا ومسلحين هاجموا محله ووقوع اصابات (فيديو)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فتاة تحاول الانتحار على طريق سريع بمكة.. وهذا ما حدث في اللحظات الأخيرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-09-2019    | منذ: 6 أشهر مضت

في موقف بطولي، مفاديًا بنفسه، أنقذ مواطن فتاة معتلة نفسيًّا؛ حاولت إيذاء نفسها بالسير المتهور على طريق مكة – جدة السريع معرضة نفسها وسائقي المركبات إلى خطر الصدام بها؛ إذ ساق لها القدر أحد المواطنين الذي دفع بنفسه بشجاعة لإنقاذ الفتاة، وحمايتها قبل أن تزهق روحها.

وتفصيلاً، وبحسب معلومات موقع سبق”، فقد تلقت الجهات الأمنية بلاغًا يفيد بمحاولة امرأة إيذاء نفسها على طريق مكة – جدة السريع، وبعد مباشرة رجال الأمن موقع البلاغ عُثر على المرأة برفقة مواطن وزوجته، وبعد الكشف المبدئي على حالتها اتضح أنها تعاني اعتلالات نفسية؛ فتم تحرير محضر بالواقعة، وإكمال اللازم.

وقال المواطن علي الشيخي منقذ الفتاة: “كنت متجهًا بمركبتي وبرفقتي عائلتي صباح أمس الثلاثاء من مكة المكرمة إلى جدة بعد نقطة الشميسي، ولاحظت أن امرأة تسير مترجلة على قدميها بشكل متهور في المسار الأيمن الخاص بالمركبات الثقيلة على الطريق الواصل بين مكة وجدة السريع معرضة نفسها للخطر، وما هي إلا دقائق حتى حاولت أن تقذف نفسها بين عجلات المركبات بشكل مخيف، كما أنها حاولت الدخول على جميع المسارات. عندها تأكدت أن الأمر غير طبيعي؛ وأبلغت 911 بالحالة”.

وأضاف “الشيخي”: “أثناء محاولة منعها من إيذاء نفسها هددت من يقترب منها برمي نفسها أمام السيارات، كما أن تصرفها سبَّب حادثًا مروريًّا بسبب محاولة تفادي الاصطدام بها، ولكن القدرة الإلهية أنقذتهم، وأصبح الوضع خطيرًا، ولا بد من إبعاد الفتاة عن الطريق بأي شكل”.

وأردف “الشيخي”: “بعد ذلك أطلقت الفتاة ساقها للريح باتجاه المركبات، وتمكنت من الإمساك بها قبل إيذاء نفسها، وجذبتها بعيدًا عن الطريق قبل أن تُدهس، والحمد لله وفقني الله في ذلك حتى باشرت الجهات الأمنية، واستلمت الفتاة لإكمال اللازم بحكم الاختصاص”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1553