آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 05-09-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
 قال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، إن النزال الذي سيجمع الملاكمين آندي رويز جونيور، وأنتوني جوشوا يوم 7 كانون أول/ ديسمبر القادم “هو الأهم والأبرز هذا العام”.
 
وأضاف الفيصل في تصريح عقب مؤتمر صحافي عقد مساء الأربعاء في حي الطريف التاريخي بالدرعية جنوب الرياض: “متحمسون جداً لهذا النزال الذي يعد أقوى نزالات 2019”.
 
وتابع: “حصلنا على استضافة هذه الفعالية بعد جهد استغرق نحو 8 أشهر للمنافسة مع الدول المتقدمة وبعض المدن والعواصم الكبرى”.
السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
ووصل الملاكمان المكسيكي رويز والبريطاني جوشوا إلى الرياض الأربعاء استعداداً للمواجهة التي ستجمعهما.
 
(د ب أ)
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0906