آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التفاصيل الكاملة للزوجين اليمنيين الغارقين في بحيرة غدير البنات بالطائف (فيديو)

التفاصيل الكاملة للزوجين اليمنيين الغارقين في بحيرة غدير البنات بالطائف (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-09-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
تمكنت فرق الدفاع المدني بمحافظة الطائف السعودية، اليوم الاثنين، من انتشال غريق يمني وزوجته من داخل غدير البنات شرق الطائف.
 
وأفاد مصدر ان فرق الانقاذ تمكنت ظهر امس الإثنين، من العثور على جثة الزوج الغريق هاشم عبدالله الحميد، بعد عمليات بحث دامت حوالي خمس ساعات.
 
واشار المصدر الى انه تم العثور أمس على زوجته غريقه في ذات الغدير ، فيما نجا طفليهما من الحادثة لوجودهما داخل المركبة.
التفاصيل الكاملة للزوجين اليمنيين الغارقين في بحيرة غدير البنات بالطائف (فيديو)
 
و كانت فرق الإنقاذ والإنقاذ المائي المدني بمحافظة الطائف، باشرت مساء أمس بلاغاً وصل من مواطن لمركز العمليات الموحد يفيد بوجود عربة بها طفلان متوقفة بجوار غدير البنات، شرق المحافظة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1669