آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أطباء بلا حدود تعلق على منع جماعة الحوثي لها إدخال مساعدات دوائية

أطباء بلا حدود تعلق على منع جماعة الحوثي لها إدخال مساعدات دوائية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-09-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
فندت منظمة أطباء بلا حدود، السبت 7 سبتمبر / أيلول 2019، ادعاءات جماعة الحوثي بمحاولة إدخال شحنة مساعدات دوائية شبه منتهية الصلاحية عبر مطار صنعاء.
 
وعلقت المنظمة، التي تتخذ من هولندا مقراً لها، على رفض جماعة الحوثي إدخال شحنة المساعدات الدوائية: "نحن نسترشد بالأخلاقيات الطبية، ونضمن توفير الأدوية والعناية عالية الجودة".
 
وطالبت أطباء بلا حدود بـ"ضمان الاستيراد والوصول إلى المحتاجين في الوقت المناسب"، مؤكدة استمرار عملياتها في البلاد.
 
وكان منع الحوثيون، الخميس، طائرة على متنها شحنة مساعدات دوائية تابعة لمنظمة أطباء بلا حدود، من إفراغ حمولتها في مطار صنعاء، بدعوى أنها شبه منتهية الصلاحية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1761