آخر الأخبار :
تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟ صورة تكشف سبب وفاة الرئيس المصري السابق حسني مبارك رسالة من العكيمي إلى العميد طارق صالح (وهذا ما جاء فيها ! ) اشتباكات بالرصاص بين مغترب يمني في امريكا ومسلحين هاجموا محله ووقوع اصابات (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن: الدعم والإسناد تشكل لجنة تحقيق في الهجوم على منزل القيادي البوكري

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-09-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
شكلت قيادة ألوية الدعم والإسناد لجنة تحقيق بشأن واقعة اقتحام منزل العقيد محمد البوكري، أركان لواء النقل العام حماية رئاسية، ليلة السبت، برئاسة الشيخ محسن الوالي مسؤول المالية في الدعم والإسناد.
 
وقال مصدر مسؤول في ألوية الدعم والإسناد: ان اللجنة ستستمع من العقيد البوكري ومن صالح السيد لاسباب الاشتباكات التي امتدت الى منزل البوكري.
 
كما ابلغت الدعم والإسناد قائد حزام لحج وصالح السيد بضرورة الانسحاب من المربعات والاماكن المحيطة بمنزل البوكري حتى يتم التحقق من الحادثة ومسبباتها.
 
وقد نجم عن الاشتباكات بين جنود الحملة وحراس منزل البوكري عددا من الجرحى وهم:
 
1- حمادة عمر محمد (طلق ناري في الفخذ والذراع وحالته مستقرة)
2 - هبة حمادة عمر (طلقة في الصدر وهي في العناية المركزة وحالتها خطيرة)
3- علي محمد احمد (طلقة في اليد وحالته مستقرة) .
 
واصيب اثنان من افراد إدارة الأمن .
 
وشكر المصدر جميع الاطراف المتمثلة بصالح السيد وجلال الربيعي ومحمد البوكري كونهم امتثلوا لتعليمات عمليات الدعم والاسناد, وانهوا الاشتباك وامتثلوا للحوار .
 
وقد حضر الى جانب لجنة التحقيق , الشيخ عدنان بن بريك والعميد أحمد عبدالحميد (الخال) , والعقيد نزار الشاطري , والملازم علي الصقري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1538