آخر الأخبار :
"الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن: الدعم والإسناد تشكل لجنة تحقيق في الهجوم على منزل القيادي البوكري

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-09-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
شكلت قيادة ألوية الدعم والإسناد لجنة تحقيق بشأن واقعة اقتحام منزل العقيد محمد البوكري، أركان لواء النقل العام حماية رئاسية، ليلة السبت، برئاسة الشيخ محسن الوالي مسؤول المالية في الدعم والإسناد.
 
وقال مصدر مسؤول في ألوية الدعم والإسناد: ان اللجنة ستستمع من العقيد البوكري ومن صالح السيد لاسباب الاشتباكات التي امتدت الى منزل البوكري.
 
كما ابلغت الدعم والإسناد قائد حزام لحج وصالح السيد بضرورة الانسحاب من المربعات والاماكن المحيطة بمنزل البوكري حتى يتم التحقق من الحادثة ومسبباتها.
 
وقد نجم عن الاشتباكات بين جنود الحملة وحراس منزل البوكري عددا من الجرحى وهم:
 
1- حمادة عمر محمد (طلق ناري في الفخذ والذراع وحالته مستقرة)
2 - هبة حمادة عمر (طلقة في الصدر وهي في العناية المركزة وحالتها خطيرة)
3- علي محمد احمد (طلقة في اليد وحالته مستقرة) .
 
واصيب اثنان من افراد إدارة الأمن .
 
وشكر المصدر جميع الاطراف المتمثلة بصالح السيد وجلال الربيعي ومحمد البوكري كونهم امتثلوا لتعليمات عمليات الدعم والاسناد, وانهوا الاشتباك وامتثلوا للحوار .
 
وقد حضر الى جانب لجنة التحقيق , الشيخ عدنان بن بريك والعميد أحمد عبدالحميد (الخال) , والعقيد نزار الشاطري , والملازم علي الصقري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1694