آخر الأخبار :
ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" في كل من البحرين والكويت لم يشفع له الاستقبال الكبير.. كيف هاجمت ابتسام ابو دنيا عبدالله العليمي ولعنته ! (صور) تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟ صورة تكشف سبب وفاة الرئيس المصري السابق حسني مبارك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي في الأوقاف يبيع (75) لبنة من أموال الوقف في صنعاء بهذه الحجة..!

قيادي حوثي في الأوقاف يبيع (75) لبنة من أموال الوقف في صنعاء بهذه الحجة..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أقدمت جماعة  الحوثي على بيع أراضي الأوقاف في العاصمة صنعاء بثمن بخس بذريعة تمليكها لأسر قتلاها.
 
وأكدت مصادر مطلعة، أن القيادي في الجماعة المدعو فؤاد ناجي، المُعيَّن من قبلها نائباً لوزير الأوقاف، قام ببيع أرض (75 لبنة) تابعة لوزارة الأوقاف والإرشاد في الشارع الرئيس بحي مذبح بمبلغ 225 مليون ريال يمني أي كل لبنة بـ 3 ملايين ريال بذريعة تمليكها لعدد من أسر الشهداء، حسب وصفه.
 
وأضافت المصادر إن تجار ورجال أعمال قد عرضوا على موظفي وزارة الأوقاف والإرشاد دفع مبلغ ستمائة مليون ريال مقابل هذه الأرض التي كانت تدر عوائدها لصالح الوزارة إلا أن الموظفين رفضوا ذلك.
 
وأشارت المصادر إلى أن القيادي في الجماعة استخدم الحيلة في البيع والشراء وقام ببيع الأرض التي باعها لعدد من أسر الشهداء بعد ذلك لأحد التجار بمبلغ 600 مليون ريال يمني لصالحه.
 
الجدير بالذكر أن القيادي الحوثي المدعو فؤاد ناجي نائب وزارة الأوقاف كان قد استولى مؤخراً على أرض تابعة لمواطن بالقرب من منزل اللواء غالب القمش بالحي السياسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.5321