آخر الأخبار :
تغريدة للرئيس الجزائري عن رياض محرز تشعل المواقع تعرف على فيروس كورونا الجديد: ما أعراضه وكيف تقي نفسك منه؟ عاجل: الإعلان عن ثامن دولة عربية وصلها فيروس كورونا عاجل: تطورات مفاجئة بشأن الاحوال الجوية في السعودية.. وصدور قرارات مختلفة (تفاصيل) امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة ! واشنطن تفرض عقوبات على 13 كيانا وشخصية بالصين والعراق وروسيا وتركيا بتهمة دعم برنامج إيران الصاروخي عاجل: تعليق الدراسة يوم غدٍ الأربعاء في عدة مدن السعودية.. والسبب؟ صورة تكشف سبب وفاة الرئيس المصري السابق حسني مبارك رسالة من العكيمي إلى العميد طارق صالح (وهذا ما جاء فيها ! ) اشتباكات بالرصاص بين مغترب يمني في امريكا ومسلحين هاجموا محله ووقوع اصابات (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة قيادي بالحزام الأمني من محاولة اغتيال في محافظة لحج

نجاة قيادي بالحزام الأمني من محاولة اغتيال في محافظة لحج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
نجا قائد الطوارئ بالحزام الامني بمديرية المسيمير بلحج حمزة جمال الحوشبي من محاول اغتيال مساء امس الاثنين.
 
وبحسب مصادر مقربة "فقد تعرض القائد حمزة الحوشبي لاطلاق نار بينما كان عائدا من عمله من معسكر لبوزة الى منزله بمركز مديرية المسيمير.
 
واشار المصدر الى ان مجهولون اطلقوا وابلا من الرصاص على سيارة القائد حمزة وقت وصوله امام منزله، حيث تمكن من الرد على مصدر الرصاص وقام بمطاردة مطلقي الرصاص ولكن تمكنوا من الهرب.
 
تأتي محاولة اغتيال قائد طوارئ حزام المسيمير بعد القبض على اكبر خلية حوثية ارهابية مشتركة متورطة بالعديد من الاعمال التي استهدفت تفجيرات بالخط العام الرابط بين العند وجبهة كرش.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1919