آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحديدة.. فشل هجوم لجماعة الحوثي على التحيتا يكبدها خسائر كبيرة

الحديدة.. فشل هجوم لجماعة الحوثي على التحيتا يكبدها خسائر كبيرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
تكبدت جماعة الحوثي، في اليمن، الثلاثاء، خسائر فادحة لدى خرقها للهدنة بهجوم واسع على القوات المشتركة المرابطة في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة.
 
وقالت مصادر عسكرية في الميدان، إن القوات المشتركة دافعت عن نفسها بصد هجوم بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة شنته المليشيا على مواقع شمال منطقة الجبلية بالتحيتا.
 
وأكدت أن جماعة الحوثي تلقت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد ولاذ الناجون من عناصرها بالفرار.
 
وفي مديرية الدريهمي، المتاخمة لمدينة الحديدة، عاصمة المحافظة، فتحت المليشيا نيران أسلحتها على مواقع القوات المشتركة في منطقة الطور.
 
وأطلقت المليشيا الحوثية في خروقات اليوم قذائف مدافع الهاوتزر، والهاون ورصاص رشاشات من عيارات مختلفة.
 
تأتي الخروقات الحوثية بعد ساعات فقط من آخر اجتماع مشترك للجنة إعادة الانتشار في الحديدة لتنفيذ اتفاق السويد المتضمن وقف إطلاق النار في الحديدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1014