آخر الأخبار :
السعودية تعلن تقديم منع التجول بجدة وتعليق الدخول والخروج منها تداعيات كورونا.. إيطاليا تحذر من "فقدان الاتحاد الأوروبي سبب وجوده" فريق من العلماء يكشف كم الفترة التي يعيشها فيروس كروونا بجسم المصاب ! هل تقتل الغرغرة بالخل أو الماء الدافئ والملح فيروس كورونا؟.. "الصحة العالمية" تجيب يوم آخر مروع.. تسجيل 838 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة في اسبانيا تسجيل 123 وفاة و2901 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيران عالمة أمريكية: «معجزة» فقط من يمكنها ايقاف تفشي وباء كورونا روسيا تكشف عن تطوير علاج فعال لمرضى كورونا الصين تكشف معلومات قيمة عن فيروس كورونا مدة بقاءه حيا ونشاطه وكيف ينتعش إصابة محمد رضا خاتمي شقيق الزعيم الإصلاحي والرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي بفيروس كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تحذر المقيمين في أراضيها بتجميد حساباتهم البنكية في حال لم يقوموا بهذا الأمر !

السعودية تحذر المقيمين في أراضيها بتجميد حساباتهم البنكية في حال لم يقوموا بهذا الأمر !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-09-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
أعلنت لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية، عن تجميد الحسابات البنكية للأفراد غير السعوديين، عند انقضاء 90 يوما من صلاحية الوثائق.
 
وقالت اللجنة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “إن البنوك عليها تجميد كافة الحسابات والتعاملات للأفراد غير السعوديين عند انقضاء 90 يومًا، من تاريخ نهاية صلاحية الوثائق التي تشمل الهوية الوطنية لمواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وثيقة الإقامة للوافدين الأجانب، البطاقة الدبلوماسية للدبلوماسيين”.
 
وتابعت اللجنة: “أنه بعد مرور 180 يومًا من انقضاء صلاحية وثيقة الهوية، يتم نقل الأرصدة إلى حساب موحد لدى البنك يكون خاص بتلك الفئة من الحسابات”.
 
وأضافت: “وفي حال مرور مدة خمس سنوات على آخر عملية أو تعامل أجراه العميل على الحساب يتم نقل الحساب التجميعي الخاص بالمستندات غير المطالب بها ومراعاة استيفاء أي التزامات قائمة على العميل أثناء وبعد هذه المدة، كما يجب إقفال حسابات الوافدين عند خروجهم النهائي”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1072