آخر الأخبار :
السعودية تعلن تقديم منع التجول بجدة وتعليق الدخول والخروج منها تداعيات كورونا.. إيطاليا تحذر من "فقدان الاتحاد الأوروبي سبب وجوده" فريق من العلماء يكشف كم الفترة التي يعيشها فيروس كروونا بجسم المصاب ! هل تقتل الغرغرة بالخل أو الماء الدافئ والملح فيروس كورونا؟.. "الصحة العالمية" تجيب يوم آخر مروع.. تسجيل 838 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة في اسبانيا تسجيل 123 وفاة و2901 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيران عالمة أمريكية: «معجزة» فقط من يمكنها ايقاف تفشي وباء كورونا روسيا تكشف عن تطوير علاج فعال لمرضى كورونا الصين تكشف معلومات قيمة عن فيروس كورونا مدة بقاءه حيا ونشاطه وكيف ينتعش إصابة محمد رضا خاتمي شقيق الزعيم الإصلاحي والرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي بفيروس كورونا

أخبار الساعة » السياسية » دولية

انفجار مستودع ذخيرة بقاعدة عسكرية في «قبرص التركية»

انفجار مستودع ذخيرة بقاعدة عسكرية في «قبرص التركية»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-09-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
أوضح مسؤول في الجزء الشمال الانفصالي في جزيرة قبرص، المدعوم من تركيا، اليوم الخميس، أن انفجارات هزت مستودع ذخيرة شمالي قبرص بعد حريق شب في منطقة عسكرية، مما أدى إلى تعرض بعض الأشخاص لإصابات طفيفة جراء الزجاج المتطاير.
 
وكتب وزير خارجية قبرص الشمالية، كورديت أوزيرساي، على صفحته على فيسبوك أن المنطقة أُغلقت مع استمرار الانفجارات في المنطقة العسكرية الواقعة شرقي كيرينيا، وهي بلدة تاريخية على الساحل الشمالي في منطقة يرتادها السياح.
 
وقال أوزيرساي: “للأسف شب حريق في مستودع ذخيرة في المنطقة العسكرية شرقي كيرينيا ووقعت سلسلة انفجارات”، مضيفا أن السلطات أمنت المنطقة وأن الشرطة طالبت المواطنين بالبقاء بعيداً.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1705