آخر الأخبار :
سكبوا عليه مادة الاسيد.. العثور على جثة شاب داخل أحواض الملح وسط العاصمة عدن عاجل: توجيهات (هامة) من شركة النفط بصنعاء لبدء هيكلة القوات.. لجنة سعودية تجتمع بقيادات الحزام الامني عدن تشهد عدد من الاغتيالات الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم: هذا ما تعلمته في الحياة ! اشتباكات في شقرة بين جنود الشرعية انفسهم.. وسقوط ضحايا ارتفاع للدولار.. وهذه اخر اسعاره والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 19 اكتوبر 2019م الخوداني: نحمل الشرعية مسؤولية مغادرة متهمي تفجير الرئاسة وراضون بقضاء مأرب إغماء رجل يسقط امرأة أمام قطار.. شاهد أغرب ما فعله الركاب! مقتل القيادي الحوثي «أبو حزب الله» في مواجهات مع الجيش بحجه (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل)

بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-09-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
حذرت المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية ، جميع مالكي ومشغلي شبكات الكهرباء التجارية بأمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية بسرعة ازالة أي تمديد لشبكاتهم من اعمدة شبكة الاتصالات وتصحيح اوضاع شبكاتهم وفقاً للقانون الذي يوجب على الجميع العمل به عند تصميم الشبكات الكهربائية وتنفيذها وتشغيلها .
 
وطالبت المؤسسة العامة للاتصالات في ( بيان) مالكي ومشغلي شبكات الكهرباء التجاري مراعاة اصول الحماية الفعالية عند التوازي والتقاطع والتعارض لشبكة الاتصالات والاخذ بعين الاعتبار وجوب حماية شبكة الاتصالات والعاملين في هذا المجال من التأثير الضار أو التدخل او التشويش وكافة الاخطار الناجمة عن خطوط نقل القدرة وتوزيعها واجهزة توليدها سواء كان ذلك بسبب التحريض او حدوث الانقطاعات او دوائر القصر على هذه الشبكات واحتمالات حدوث التماس مع شبكات الاتصالات.
 
وشددت على ضرورة الالتزام بتنفيذ ما سبق خلال فترة اقصاها اسبوعين من تاريخ التحذير.. مؤكدة انها سوف تقوم باتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين لإزالة التمديدات المنفذة لشبكاتهم عبر تجهيز واعمدة شبكة الاتصالات وحماية شبكة الاتصالات من التأثير الضار ومطالبة المخالفين بكافة التعويضات والنفقات المترتبة على ذلك، وذلك بحسب ما نقله موقع الثورة نت بصنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6162) قراءة

Total time: 0.1848