أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل)

حذرت المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية ، جميع مالكي ومشغلي شبكات الكهرباء التجارية بأمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية بسرعة ازالة أي تمديد لشبكاتهم من اعمدة شبكة الاتصالات وتصحيح اوضاع شبكاتهم وفقاً للقانون الذي يوجب على الجميع العمل به عند تصميم الشبكات الكهربائية وتنفيذها وتشغيلها .
 
وطالبت المؤسسة العامة للاتصالات في ( بيان) مالكي ومشغلي شبكات الكهرباء التجاري مراعاة اصول الحماية الفعالية عند التوازي والتقاطع والتعارض لشبكة الاتصالات والاخذ بعين الاعتبار وجوب حماية شبكة الاتصالات والعاملين في هذا المجال من التأثير الضار أو التدخل او التشويش وكافة الاخطار الناجمة عن خطوط نقل القدرة وتوزيعها واجهزة توليدها سواء كان ذلك بسبب التحريض او حدوث الانقطاعات او دوائر القصر على هذه الشبكات واحتمالات حدوث التماس مع شبكات الاتصالات.
 
وشددت على ضرورة الالتزام بتنفيذ ما سبق خلال فترة اقصاها اسبوعين من تاريخ التحذير.. مؤكدة انها سوف تقوم باتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين لإزالة التمديدات المنفذة لشبكاتهم عبر تجهيز واعمدة شبكة الاتصالات وحماية شبكة الاتصالات من التأثير الضار ومطالبة المخالفين بكافة التعويضات والنفقات المترتبة على ذلك، وذلك بحسب ما نقله موقع الثورة نت بصنعاء.

Total time: 0.0592