آخر الأخبار :
عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يستولون على منزل نائب برلماني بصنعاء ويخرجون اسرته بالقوة (الاسم)

الحوثيون يستولون على منزل نائب برلماني بصنعاء ويخرجون اسرته بالقوة (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
كشف البرلماني احمد سيف حاشد عن اقتحام الحوثيين لمنزل النائب أحمد الأصبحي في العاصمة صنعاء والاعتداء عليه.
 
وأوضح حاشد في منشور له على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك ان الحوثين استولوا على منزل الأصبحي وأخرجوا أسرته منه بالقوة.
 
وقال في الوقت الذي تتحدث فيه سلطة صنعاء عن المصالحة "الوطنية" وتشكل فريق رفيع المستوى لتولي هذا الشأن برئاسة الفيشي، لا تكتفي تلك السلطة برفع الحصانة عن 35 نائب في نفس اليوم الذي تم تشكيل فيه الفريق، بل وزادت على ذلك الاعتداء على أملاك ومنازل نواب آخرين غير أولئك الذين شملتهم قائمة 35.
 
وأضاف كان آخر الاعتداءات الذي تم يوم الأربعاء الماضي تاريخ 11 سبتمبر 2019 والإستيلاء على منزل النائب أحمد الأصبحي في صنعاء وإخراج أسرته منه بالقوة.
 
وأكد ان كل ذلك دون دراية وعلم النائب العام والذي لم يضطر إلى وقف هذا الاعتداء والاستيلاء بعد حدوثه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1902