آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يستولون على منزل نائب برلماني بصنعاء ويخرجون اسرته بالقوة (الاسم)

الحوثيون يستولون على منزل نائب برلماني بصنعاء ويخرجون اسرته بالقوة (الاسم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
كشف البرلماني احمد سيف حاشد عن اقتحام الحوثيين لمنزل النائب أحمد الأصبحي في العاصمة صنعاء والاعتداء عليه.
 
وأوضح حاشد في منشور له على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك ان الحوثين استولوا على منزل الأصبحي وأخرجوا أسرته منه بالقوة.
 
وقال في الوقت الذي تتحدث فيه سلطة صنعاء عن المصالحة "الوطنية" وتشكل فريق رفيع المستوى لتولي هذا الشأن برئاسة الفيشي، لا تكتفي تلك السلطة برفع الحصانة عن 35 نائب في نفس اليوم الذي تم تشكيل فيه الفريق، بل وزادت على ذلك الاعتداء على أملاك ومنازل نواب آخرين غير أولئك الذين شملتهم قائمة 35.
 
وأضاف كان آخر الاعتداءات الذي تم يوم الأربعاء الماضي تاريخ 11 سبتمبر 2019 والإستيلاء على منزل النائب أحمد الأصبحي في صنعاء وإخراج أسرته منه بالقوة.
 
وأكد ان كل ذلك دون دراية وعلم النائب العام والذي لم يضطر إلى وقف هذا الاعتداء والاستيلاء بعد حدوثه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3672