آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحو الإنتقالي يداهمون منزل قائد عسكري موالي للحكومة في عدن وينهبون محتوياته

مسلحو الإنتقالي يداهمون منزل قائد عسكري موالي للحكومة في عدن وينهبون محتوياته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-09-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
داهمت قوات أمنية موالية لـ"الانتقالي الجنوبي"، ليل الخميس، منزل قائد عسكري موالي للحكومة الشرعية شمال شرق مدينة عدن ونهبت محتويات المنزل.
 
وقال مصدر محلي بحسب المصدر اونلاين إن مجاميع مسلحة تابعة لشلال شايع مدير شرطة عدن المقال، وأخرى تابعة لـ "الحزام الأمني" أقتحمت منزل العقيد جلال مقطع، في حي الممدارة شمال شرق عدن، وهو أركان حرب اللواء الثالث حماية منشآت وقائد المقاومة الجنوبية في مكيراس، تحت دعوى الإشتباه بوجود أسلحة في منزله لكن شاهد عيان قال إن القوات غادرت بعد عملية الإقتحام بحوالي نصف ساعة ولم تعثر على أي أسلحة في المنزل.
 
المصدر المحلي أفاد أن مسلحين شاركوا في عملية الإقتحام شوهدوا وهم يقودون سيارتين كانتا في فناء منزل العقيد مقطع، كما تم نهب محتويات المنزل من أثاث ومقتنيات.
 
وحتى الآن بلغت عدد عمليات المداهمة والإقتحام لمنازل قادة عسكريين موالين للحكومة المعترف بها دوليًا ما يقارب 9 عمليات مداهمة تتجاهل قيادة "الإنتقالي" الحديث عنها حتى الآن، لكن نشطاء موالين للمجلس المدعوم إماراتيًا أشاروا إلى ورود معلومات تتضمن ما قالوا أنها محاولات لتخزين السلاح وأخفائه في منازل قادة موالين للحكومة الشرعية.
 
وبحسب مصدر أمني فإن الجزء الأكبر من عمليات الإقتحام لبعض منازل القادة العسكريين تمت بناءًا على معلومات غير مؤكدة وأشار إلى أنه في جميع حملات المداهمة التي وقعت في الأيام الماضية لم يعثر على أي سلاح في منازل القادة العسكريين التي أقتحمت منازلهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0906