آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

إيران تكشف تفاصيل رسالة أمريكية "سرية" وصلتها بعد هجوم أرامكو

إيران تكشف تفاصيل رسالة أمريكية "سرية" وصلتها بعد هجوم أرامكو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-09-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
كشف قائد الجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي، السبت، تفاصيل رسالة أمريكية جديدة وصلت طهران، عقب الهجوم الذي استهدف منشأتين نفطيتين تابعتين لشركة "أرامكو" بالسعودية.
 
وقال موسوي لموقع "خبر أونلاين" المقرب من الحكومة الإيرانية، إن "الرسالة الأمريكية وصلت للرئيس الإيراني حسن روحاني، وتفيد بأن الولايات المتحدة تريد ضرب بضعة مواقع إيرانية"، مضيفا أن "الأمريكان طلبوا من الإيرانيين عدم الرد على هذا الهجوم الأمريكي".
 
وأوضح موسوي أن "واشنطن تقول في رسالتها إنها ستضرب بعض المواقع، حتى تنتهي هذه الزوبعة"، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة طلبت من إيران عدم الرد، "لكننا أخبرناهم أننا سنرد الصاع بعشرة"، بحسب تعبيره.
 
وتابع: "كما قال المرشد خامنئي: قد ولى زمن اضرب واهرب"، مؤكدا أن "الرسالة الإيرانية وصلت للأمريكان، وأعتقد أن الموقف الإيراني هذا وصل لهم، وهم يدركون تماما، أننا جادون في الرد عليهم".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.117