آخر الأخبار :
سكبوا عليه مادة الاسيد.. العثور على جثة شاب داخل أحواض الملح وسط العاصمة عدن عاجل: توجيهات (هامة) من شركة النفط بصنعاء لبدء هيكلة القوات.. لجنة سعودية تجتمع بقيادات الحزام الامني عدن تشهد عدد من الاغتيالات الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم: هذا ما تعلمته في الحياة ! اشتباكات في شقرة بين جنود الشرعية انفسهم.. وسقوط ضحايا ارتفاع للدولار.. وهذه اخر اسعاره والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 19 اكتوبر 2019م الخوداني: نحمل الشرعية مسؤولية مغادرة متهمي تفجير الرئاسة وراضون بقضاء مأرب إغماء رجل يسقط امرأة أمام قطار.. شاهد أغرب ما فعله الركاب! مقتل القيادي الحوثي «أبو حزب الله» في مواجهات مع الجيش بحجه (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب !

اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-09-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
قالت مصادر محلية بالعاصمة صنعاء أن جماعة الحوثي اعتقلت صباح اليوم رجال الأعمال محمد عبدالله الحظاء بعد أن رفض تمويل فعالية إحتفال الجماعة بذكرى 21 سبتمبر.
 
وأوضحت المصادر لـ اليمن اليوم أن عناصر مسلحة أقدمت صباح اليوم السبت بمداهمة مبنى الإداراة العامة لمؤسسة الحظاء للصرافة والتحويلات المالية وسط العاصمة صنعاء وقامت بإعتقال رئيس مجلس إدارتها رجال الأعمال محمد الحظاء.
 
وأشارت المصادر الى أن جماعة الحوثي اعتقلت الحظاء بعد رفضه دفع أتاوات وجبايات مالية فرضتها عليه الجماعة لتمويل فعالية إحتفالهم بيوم النكبة 21 سبتمبر.
 
وأفادت المصادر بأن جماعة الحوثي أفرجت عن الحظاء بعد أن دفع مليون ريال وتوسط وزير المالية في حكومة المليشيات.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1787