آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت

الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-09-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
كشف خبراء منظمة مجموعة العمل البيئي (EWG)، أن المواد الملوثة في مياه الشرب يمكن أن تؤدي إلى أكثر من 100 ألف إصابة بالسرطان بين أفراد جيل واحد في الولايات المتحدة فقط.
 
ويفيد موقع Phys.org، بأن خبراء منظمة (EWG) (منظمة غير ربحية) حسبوا تأثير 22 مادة مسرطنة مجتمعة في صحة الإنسان، في 48363 شبكة لإمدادات الماء في الولايات المتحدة؛ فاتضح للباحثين أن السبب الأكبر لظهور الأورام الخبيثة مرتبط بالزرنيخ، والنواتج العرضية لمواد التعقيم والمواد المشعة مثل اليورانيوم والراديوم.
 
كما تَبَيّن للباحثين أن أخطر شبكات المياه هي تلك التي تستخدم المياه الجوفية؛ لأنه على الرغم من أن تركيز المواد الملوثة فيها ضمن الحدود المسموح بها؛ إلا أنه مع مرور الوقت يمكن أن تُلحق الضرر بصحة الإنسان.
 
ووفق "روسيا اليوم" عمومًا، يُعتبر خطر الإصابة بالسرطان بسبب مياه الشرب الملوثة، أعلى بدرجتين من المعدل الأساسي الذي يعادل واحدًا إلى مليون. استنتج العلماء من هذا، أن تخفيض مستوى المركبات الملوثة في مياه الشرب؛ هو أفضل حماية لصحة السكان.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0942