آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تشكيل وعرض مذهل لسرب طائرات عسكرية ومدنية في سماء الرياض وحقيقة مرافقة طائرة الملك سلمان (فيديو)

تشكيل وعرض مذهل لسرب طائرات عسكرية ومدنية في سماء الرياض وحقيقة مرافقة طائرة الملك سلمان (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تظهر مرافقة عددٍ من الطائرات المقاتلة السعودية لطائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية فوق أجواء الرياض.
 
وحسب موقع "CNN" بالعربية، أثارت مقاطع الفيديو هذه تكهنات مغرّدين بأن الطائرة تحمل على متنها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وأن الطائرات المقاتلة هي لأغراض أمنية، إلا أن قناة "الإخبارية" السعودية نشرت مقطع الفيديو؛ مؤكدةً أن هذا الفيديو كان جزءاً من العروض الجوية التي شهدتها المملكة خلال اليوم الوطني في 23 من سبتمبر الماضي.
 
وهو ما أكّدته صفحة هيئة مكافحة الإشاعات في المملكة، حين أوضحت إن "الفيديو المتداول عن لحظة وصول طائرة خادم الحرمين الشريفين، الى الرياض، غير صحيح، والفيديو الحقيقي للطائرات المشاركة في فعاليات اليوم الوطني 89 خلال العرض الجوي في مدينة الرياض، ويظهر في الفيديو طائرة التزوّد بالوقود الحديثة إيرباصA330 MRTT".
 
تشكيل وعرض مذهل لسرب طائرات عسكرية ومدنية في سماء الرياض وحقيقة مرافقة طائرة الملك سلمان (فيديو)
الغريب أنه وبعد التوضيح، عاد البعض ونشر الفيديو اليوم 5 أكتوبر، تحت عنوان "موكب الملك سلمان عند وصوله الرياض .. استقبال مهيب بالطائرات الحربية".
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1014